كلية العلوم تدشن معرض عام زايد الدائم

ضمن مبادرات جامعة الإمارات لعام زايد:

دشنت كلية العلوم بجامعة الإمارات العربية المتحدة معرض عام زايد الدائم بكلية، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد مراد وعدد من السؤولين والإداريين بالجامعة. والتي تأتي ضمن مبادرات الجامعة في عام زايد.

وأشار الأستاذ الدكتور أحمد مراد: "بأن تدشين معرض «عام زايد» يأتي تخليداً لسيرة الشيخ زايد من خلال الصور وعرض الانجازات التي حققها المغفور له إقليمياً وعالمياً، وتجسيدأً لمكانته الاستثنائية محلياً وعربياً ودولياً. وارتأينا أن يبزر المعرض الدور الكبير للمغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه وأن يكون مزاراً لضيوف جامعة الإمارات وكلية العلوم وكذلك متحفاً يزوره طلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

ويتضمن المعرض ركن "زايد وجامعة الإمارات" منذ ولادة فكرة تأسيس الجامعة، واطلاع سموه على التصاميم الهندسية لمباني الجامعة، وافتتاح الجامعة، وحرصه على تخريج أفواج الخريجين والخريجيات من الجامعة، كما يبرز رعاية الشيخ زايد لمسيرة التعليم وتطور جامعة الامارات منذ التأسيس.

كما يضم المعرض ركن مكتبة زايد والتي تبرز سيرة الشيخ زايد وسنوات حكمه وسعيه لإنشاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتوحيد الإمارات، كما تضم أهم الكتب التي صدرت عن إنجازات المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه أثناء حكمه وأسهاماته في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة ووضع وترسيخ أسس نهضتها الحديثة وإنجازاتها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وسيتاح المعرض للزوار طيلة عام زايد 2018.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018