"غرس زايد" في جامعة الإمارات

افتتح سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي – مدير جامعة الإمارات- صباح اليوم احتفالية "غرس زايد" التي تنظمها الجامعة تزامناً مع فعاليات ""أسبوع الإمارات للتشجير 37" والتي تستمر فعالياتها لغاية السابع من مارس الجاري. أكدّ مدير الجامعة على أهمية تنظيم احتفالية "غرس زايد" والتي تهدف إلى تعريف الطلبة والمجتمع الجامعي بأثر نشر الرقعة الخضراء والمحافظة عليها وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال المشاريع الزراعية وإدارتها بكفاءة وفعالية، وذكر سعادته خلال افتتاحه الاحتفالية: " إن احتفالية "غرس زايد" تمثل رمزاً تاريخياً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان –طيب الله ثراه- وهي تجسيدا لذكراه الخالدة في نفوسنا، وتعبيرا عن مواصلة المسيرة التي بدأها القائد المؤسس، ونهجاً استمدت منه قيادتنا الرشيدة مستقبل الأمن الزراعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما يحقق مفهوم الاستدامة لتحقيق الأمن الزراعي للدولة وتطوير المنظومة الزراعية والبيئية باعتماد أحدث المناهج العلمية وتقديم الدعم اللازم لمراكز البحث العلمي الزراعي والبيئي والتطوير الأكاديمي لبرامج الزراعة والبيئة في جامعة الإمارات "جامعة المستقبل".

يشار إلى أن سعادة مدير الجامعة قام بغرس مجموعة من الأشجار المحلية وكذلك بمشاركة أسرة الجامعة في غرس 100 شجرة محلية وعدد من النباتات الطبية من أبرز أنواعها "حب الريشة "، و"الظفرة"، و"الرمرام"، و"الحرمل". حضر الفعالية عدد من قيادات الجامعة، وعمداء الكليات ومدراء المراكز البحثية والتدريبية، وطلبة الجامعة.  

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018