جامعة الإمارات تواصل مسيرة الارتقاء في التصنيف العالمي للجامعات

حصلت جامعة الإمارات العربية المتحدة على المركز 39 في تصنيف أفضل 50 جامعة تحت عمر الخمسين لعام 2019 وذلك بعد ارتقائها 11 مرتبة مقارنةً بالعام الماضي.

 ويعد هذا التصنيف الذي تقوم مؤسسة كيو أس العالمية بإصداره اليوم بمثابة ملحق لتصنيف كيو أس العالمي للجامعات الذي نُشر حديثاً، حيث يعمل تصنيف أفضل 50 جامعة تحت عمر الخمسين على إلقاء الضوء على الجامعات المتميزة بالأداء والتي تعد جامعات مستقبلية عالمية.

 من جهته أكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي -مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة-على "أن هذه المرتبة المتقدمة التي حصلت عليها الجامعة ما هي إلا دليل آخر على العمل الدؤوب الذي تقدمه جامعة الإمارات "جامعة المستقبل" منذ اليوم الأول، كما يبرهن هذا الإنجاز على أن الجامعة تسير في المسار الصحيح سعياً لمواصلة تحقيق التميز وتعزيز دورها في التنافسية العالمية والارتقاء إلى مصاف أفضل الجامعات على مستوى العالم.

وقال "بن سوتر" مدير الأبحاث في مؤسسة كيو أس: "لا يقل هذا التصنيف "أفضل 50 جامعة تحت عمر الخمسين" شأناً عن غيره من التصنيفات العالمية، حيث تعد الجامعات التي حصلت على المراكز الـ 47 الأولى ضمن أفضل 400 جامعة في التصنيف العالمي الشامل للكيو أس، وأن جميع الجامعات الخمسين قد حققوا مراكز متقدمة ضمن أفضل 400 جامعة في العالم.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 8, 2018