انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تواصل مسيرة الارتقاء في التصنيف العالمي للجامعات

جامعة الإمارات تواصل مسيرة الارتقاء في التصنيف العالمي للجامعات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

حصلت جامعة الإمارات العربية المتحدة على المركز 39 في تصنيف أفضل 50 جامعة تحت عمر الخمسين لعام 2019 وذلك بعد ارتقائها 11 مرتبة مقارنةً بالعام الماضي.

 ويعد هذا التصنيف الذي تقوم مؤسسة كيو أس العالمية بإصداره اليوم بمثابة ملحق لتصنيف كيو أس العالمي للجامعات الذي نُشر حديثاً، حيث يعمل تصنيف أفضل 50 جامعة تحت عمر الخمسين على إلقاء الضوء على الجامعات المتميزة بالأداء والتي تعد جامعات مستقبلية عالمية.

 من جهته أكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي -مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة-على "أن هذه المرتبة المتقدمة التي حصلت عليها الجامعة ما هي إلا دليل آخر على العمل الدؤوب الذي تقدمه جامعة الإمارات "جامعة المستقبل" منذ اليوم الأول، كما يبرهن هذا الإنجاز على أن الجامعة تسير في المسار الصحيح سعياً لمواصلة تحقيق التميز وتعزيز دورها في التنافسية العالمية والارتقاء إلى مصاف أفضل الجامعات على مستوى العالم.

وقال "بن سوتر" مدير الأبحاث في مؤسسة كيو أس: "لا يقل هذا التصنيف "أفضل 50 جامعة تحت عمر الخمسين" شأناً عن غيره من التصنيفات العالمية، حيث تعد الجامعات التي حصلت على المراكز الـ 47 الأولى ضمن أفضل 400 جامعة في التصنيف العالمي الشامل للكيو أس، وأن جميع الجامعات الخمسين قد حققوا مراكز متقدمة ضمن أفضل 400 جامعة في العالم.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022