كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات تتقدم في تصنيف التايمز للتعليم العالي

ارتقت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة في تصنيف التايمز للتعليم العالي للمجالات الصحية السريرية وقبل السريرية حيث صنفت ضمن أفضل 151-175 كلية طبية في العالم.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي-مدير جامعة الإمارات على أهمية هذا الإنجاز في جامعة الإمارات –جامعة المستقبل- باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في دولة الإمارات وإن تقدم كلية الطب والعلوم الصحية في تصنيف التايمز العالمي يبرهن على مواصلة جامعة الإمارات لمسيرة تحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز سمعتها عالمياً، ودعم التميز والإبداع في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا تماشياً مع الخطة الاستراتيجية والأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة  بما يعزز دور الجامعة في القضايا ذات الأهمية الاستراتيجية لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

يشار إلى أن كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات أسست عام 1984 وهي أول كلية طبية في دولة الإمارات تحصل على هذا التصنيف على مستوى الدولة وفق تصنيف التايمز للتعليم العالي.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 13, 2018