جامعة الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بي آر إس فينتشرز

وقعت جامعة الإمارات العربية المتحدة يوم أمس مذكرة تفاهم مع شركة "بي آر إس فينتشرز" بهدف إثراء التعاون في مجالات التدريب المهني والاستشارات المهنية والمشاركة في معارض التوظيف.

وأوضح الدكتور عتيق المنصوري –النائب المشارك لشؤون الطلبة بالجامعة-على أهمية هذا التعاون للاستفادة من الإمكانيات المتاحة لدى الطرفين في العديد من البرامج الثنائية، والتواصل المشترك بينهما في الاهتمامات العلمية ومجالات تخصصاتها المختلفة، مشيراً إلى أن قطاع شؤون الطلبة يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص والمساهمة في خلق فرص عمل لطلبة الجامعة وتوفير فرص تدريبية متخصصة في مختلف المجالات تحقيقاً لرؤية الجامعة.

ومن جهته أشار الدكتور بي آر شيتي مؤسس ورئيس شركة "بي آر إس فينتشرز": يسعدني أننا سنقوم من خلال هذه الشراكة مع جامعة الإمارات بالمشاركة في عملية تنمية قدرات الطلاب ودعمهم وإثراء تجاربهم في المجالات الصحية والمالية وغيرها، بالإضافة إلى الاستفادة من الكفاءات التي تخرجها الجامعة، وأضاف "ونحن في" عام زايد" نفخر بتقديم هذه المبادرة لتوفير فرص التدريب واستقطاب الطلبة المميزين في مختلف مواقع الشركة ومكاتبها المنتشرة حول العالم"

يشار إلى أن شركة "بي آر إس فينتشرز" الرائدة تدير العديد من المؤسسات في مجال الرعاية الصحية والتعليم والخدمات المالية والأدوية والضيافة والبيئة وغيرها من القطاعات في دولة الإمارات والهند وأفريقيا وأجزاء أخرى من العالم. ويقع مقرها الرئيسي في مدينة أبوظبي.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 27, 2018