مسيرة لطلبة الجامعة وفعاليات ثقافية وتراثية وفنية ابتهاجاً بالمناسبة الوطنية الغالية

جامعة الإمارات تحتفل باليوم الوطني 47:

نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة احتفالاً واسعاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 47، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية .. ابتدأت فعاليات الاحتفال بالسلام الوطني ومسيرة طلابية يتقدمها عدد من قيادات الجامعة وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة، والتي جابت الحرم الجامعي وعبر من خلالها الطلبة عن ولائهم وحبهم لوطنهم وقيادتهم الرشيدة.

 

وتخلل البرنامج الاحتفالي للجامعnationalday celebrationsة العديد من الفعاليات التي تحاكي فرحة أبناء الوطن بهذا اليوم التاريخي في مسيرة الاتحاد، وتجمع عدد كبير من أسرة الجامعة للتعبير عن قيم الولاء والانتماء وتقديم الشكر والعرفان للوطن المعطاء.

وقد شمل الاحتفال عرضاً موسيقياً للخيالة، ومعرض فني، وأوبريت "وطني الإمارات" نظمته الكلية الجامعية، وأمسية شعرية شارك فيها عدد من شعراء الوطن عبروا فيها عن حبهم وولائهم وفخرهم بالوطن، كما شاركت وحدة الأنشطة الطلابية بأنشطة رياضية ومسابقات تراثية ومعرض للفنون التشكيلية.

من جهتها شاركت الكليات بمحاضرات علمية وثقافية عكست مسيرة دولة الإمارات العلمية والاجتماعية والثقافية والقانونية ومسيرة الاتحاد المظفرة على مدى 47 عاماً من التطور والازدهار التي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 27, 2018