انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

ضمن برنامج التطوير المهني - جامعة الإمارات تعقد سلسة ورش عمل لأساتذتها

ضمن برنامج التطوير المهني - جامعة الإمارات تعقد سلسة ورش عمل لأساتذتها

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

عقد مركز التميز في التعليم والتعلم بجامعة الإمارات العربية المتحدة سلسلة من ورش العمل بهدف التطوير المهني لأعضاء هيئة التدريس بمختلف التخصصات من الكليات وتوظيف التقنيات في العملية التعليمية والإدارية وكان من أهمها ورش عمل حول البلاك بورد حيث ركزت على إنشاء وإدارة الاختبارات والاستبانات والواجبات على بالبلاك بورد. وتناولت هذه الورش التي قدمتها ستاسي كالكويسكي من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية والسيدة سايدا ناثو من البرنامج التأسيسي إنشاء أنواع مختلفة من الأسئلة التي يمكن استخدامها في كل من الاختبارات والاستبانات. كما عقد الدكتور هلال الحسن ورشة عمل حول اعداد وتقييم الواجبات. للتعرف على كيفية اعداد ملفات متنوعة لجداول البيانات والملفات الصوتية لوضعها على البلاك بورد بالإضافة إلى كيفية تقديم ملاحظات حول درجات الواجب للطلبة والتي تتيح للطلبة التواصل مع أساتذتهم بشكل أسرع وأكثر سهولة ويسر.

كما قدم الأستاذ الدكتور محمد يوسف حسن من قسم إدارة الأعمال ورشة عمل حول تنظيف البيانات الكبيرة بهدف التعرف على بعض المشاكل الرئيسية للبيانات الضخمة غير المنتظمة واستخدام تقنيات البيانات المرتبة لتحويلها إلى صيغة مناسبة لتسهيل عملية تحليلها. وفي علم البيانات تعتبر البيانات المرتبة واحدة من أكثر عمليات تنظيف البيانات فعالية أثناء معالجة البيانات الكبيرة.

إدارة الوقت بحكمة: نصائح للأكاديميين

وقام الدكتور عارف سيفيك من كلية الطب والعلوم الصحية بتقديم ورشة عمل خاصة عن "إدارة الوقت بحكمة: نصائح للأكاديميين المشغولين"، وركزت الورشة على أساسيات إدارة الوقت واعداد جداول زمنية فعالة. كما تضمنت اجراء تطبيقات فردية مع أعضاء هيئة التدريس وقام المشاركون بإعداد الجداول الخاصة بهم مع تطبيق المفاهيم التي تعلموها في الورشة لإدارة وتنظيم جداول أعمالهم بكفاءة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022