انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات أول جامعة حكومية تحصل على تصنيف الخمس نجوم

جامعة الإمارات أول جامعة حكومية تحصل على تصنيف الخمس نجوم

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في إنجاز عالمي جديد يضاف إلى رصيد الجامعة:

حققت جامعة الإمارات العربية المتحدة إنجاز اً عالمياً جديداً بحصولها على مرتبة الخمس نجوم في التصنيف العالمي لمنظمة "الكيو اس" لمدة ثلاث سنوات كأول جامعة حكومية في دولة الإمارات تحصل على هذا التصنيف.

ويحدد تصنيف "كيو اس ستارز" من خلال التقييم المفصل للجامعات في محاور محددة. كما يساعد هذا التصنيف العالمي الطلبة في التعرف بشكل أوضح على خصائص الجامعات حول العالم عن طريق تقييم الجامعة من حيث جودة التدريس، والبحث العلمي، وتوظيف خريجي الجامعة، وتقديم الأنشطة الرياضية، والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المجتمعية. كما يقوم الفريق المختص في هذا التصنيف بتقييم الجامعة من خلال 50 مؤشراً.

إن الارتقاء المستمر الذي تحققه جامعة الإمارات، باعتبارها المؤسسة التعليمية الرائدة في دولة الإمارات هو دليلٌ على أنها تسير ضمن خطتها الاستراتيجية مواكبةً للتطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، ومواصلةً تحقيق مسيرة التميز الأكاديمي وتعزيز سمعتها عالمياً من خلال برامجها الدراسية المتطورة والبحث العلمي والدراسات العليا، إضافة إلى تعزيز مفاهيم الابتكار والقضايا ذات الأهمية الاستراتيجية في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

وأوضح السيد أشوين فيرناندز -المدير الإقليمي لمنظمة الكيو اس-: "يسرني أن أعلن أن جامعة الإمارات قد حصلت على مرتبة ال 5 نجوم من خلال التقييم الذي أعدته المنظمة مؤخراً للجامعة حسب معايير تصنيف الكيو اس ستارز، وأضاف فيرناندز: " لا يمثل هذا إنجازاً للجامعة فحسب بل هو إنجازاً لدولة الامارات ككل، حيث تعد جامعة الإمارات أول جامعة في الدولة تحصل على هذه المرتبة المتميزة".

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022