وحدة للدراسات الصينية في جامعة الإمارات

دشنت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة "وحدة الدراسات الصينية" بالتعاون مع الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية، بحضور الأستاذ الدكتور حسن النابودة –عميد الكلية -ووفد من علماء الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية وباحثين من جامعة زايد وأكاديمية الإمارات الدبلوماسية وجامعات أخرى، وذلك بمسرح مبنى تقنية المعلومات بالحرم الجامعي في مدينة العين.

وأشار الدكتور حسن النابودة إلى أن وحدة الدراسات الصينية التي تعد الأولى من نوعها في دول الخليج تُعنى بتعزيز التعاون البحثي بين الدولتين في مجالات العلوم الاجتماعية، وتبادل الخبرات بين الطرفين من خلال إقامة الندوات والمؤتمرات العلمية والمعارض التي من شأنها تلبية متطلبات تعلم اللغة الصينية وآدابها للطلبة والباحثين والمهتمين وأصحاب الأعمال لتعلم اللغة الصينية وثقافتها وتقوية العلاقات التعليمية والثقافية بين البلدين.

يشار إلى أن الوحدة تعتزم إنشاء مجلس مشترك بين جامعة الإمارات والأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية للاطلاع بشكل دوري على المستجدات من خطط تطويرية بين الطرفين بالإضافة إلى وضع خطة عمل سنوية للمركز للقيام بأنشطة ذات مصالح متبادلة.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Oct 31, 2018