جامعة الإمارات تنظم "ملتقى التوجيه المهني الخامس" لطلبة الإدارة والاقتصاد

نظمت كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الإمارات العربية المتحدة يوم أمس فعاليات "ملتقى التوجيه المهني الخامس"، بحضور عدد من ممثلي الشركات وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة ويأتي هذا الملتقى في إطار سعي الكلية لبناء بيئة تعليمية داعمة وفعالة تزيد من فرص توظيف خريجي الكلية لمختلف القطاعات الحيوية بالدولة وبهدف تهيئة خريجي كلية الإدارة والاقتصاد لسوق العمل، حيث قدم ممثلي الشركات والجهات المشاركة عروضاً توضيحية لطلبة الكلية لزيادة وعيهم بالفرص المتاحة في سوق العمل وتنمية مهاراتهم العملية.

وقدمت الأستاذة حصة الغرير من البنك التجاري الدولي- عرضاً توضيحياً عن خطة النجاح للحصول على فرص متميزة للعمل وكيفية التواصل مع الشركات العالمية والمهارات المطلوبة لبناء شبكة تواصل فعالة مع مجتمع المال والأعمال على المستويين الإقليمي والدولي، وكيفية بناء خطة عمل مبتكرة لتعزيز فرص التوظيف والنجاح لطلبة الكلية. فيما أوضحت نجاة حمد من شركة أرنست أند ينج العالمية-Ernst &Young EY، الرؤية الاستراتيجية التي تعتمدها الشركة في استقطاب الكفاءات والمواهب عبر خطتها في تطوير مواردها البشرية واستعرضت برامج التدريب والتطوير للطلبة المؤهلين للعمل في بناء خبرة عالمية في مجالات التدقيق المالي والمحاسب.. فيما عرضت عبير الشعيبي من مركز التطوير والتوجيه المهني في جامعة الإمارات استراتيجيات البحث عن وظيفة وكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرص عمل وإعداد السيرة الذاتية وإجراء المقابلات وآليات التواصل الفعال مع المؤسسات والشركات.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Sep 18, 2018