جامعة الإمارات تختم فعاليات "الأولمبياد الرياضي العاشر"..

بمشاركة 60 لاعباً يمثلون 37 جهة

ضمن مبادرات جامعة الإمارات العربية المتحدة لعام زايد 2018، اختتمت الجامعة فعاليات "الاولمبياد الرياضي العاشر، ، بتنظيم من قبل قسم الحياة الجامعية، لقطاع شؤون الطلبة والتسجيل وذلك تعزيزا لروح المشاركة المجتمعية الرياضية، واستقطابا للمواهب الطلابية من المدارس الثانوية وطلبة الجامعات.

يضم الاولمبياد الرياضي العاشر عدة أنشطة رياضية: كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وكرة الريشة وتنس الطاولة واللياقة البدنية والسباحة، بهدف مشاركة المجتمع المحلي قيم العمل الجماعي المشترك وتعزيز قيم الجامعة ومبادراتها في عام زايد 2018 لتحقيق التواصل الفعال بين جميع المشاركين ونشر روح التسامح والإخاء في المجتمع الجامعي والمحلي مع الجهات والمؤسسات والجاليات والأفراد في إرساء هذه القيم النبيلة عبر الأنشطة الرياضية المتنوعة وفي ملتقيات رياضية تقام في المجمع الرياضي لجامعة الإمارات.

يشار إلى أن فعاليات "الأولمبياد الرياضي العاشر لهذا العام اتسمت بمشاركة فاعلة من الجهات الحكومية والخاصة والجامعات والمدارس الثانوية بمشاركة ستين لاعباً يمثلون 37 جهة، بالإضافة إلى مشاركة فرق جامعة الإمارات في مختلف المنافسات والألعاب الرياضية.

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Sep 30, 2018