انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم المسابقة الدولية "مختبر الجدران المتساقطة"

جامعة الإمارات تنظم المسابقة الدولية "مختبر الجدران المتساقطة"

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

انطلقت يوم أمس (24/9/2018) المسابقة الدولية "مختبر الجدران المتساقطة" والتي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة بحضور ومشاركة عدد من الباحثين والطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والتي نظمت فعالياتها في منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار .

وأكد الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي البريكي –نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية- على أهمية تنظيم هذه المسابقة والتي تأتي في إطار تعزيز الابتكارات العلمية والتجارية وتبادل الرؤى والأفكار بين كبار الباحثين والمهنيين في مختلف التخصصات. وذكر نائب مدير الجامعة: إن منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار ينظم هذه المسابقة لأول مرة بدعم من مؤسسة الجدران المتساقطة وشركة باير وسارتريوس بهدف تشجع طلبة البكالوريوس والماجستير وما بعد الدكتوراه والمهنيين الشباب ورجال الأعمال والأساتذة على تقديم المشاريع البحثية والمبادرات والأفكار والنماذج التجارية الرائدة في جميع التخصصات.

ومن جهته أشار الدكتور شوقي خرباش – المدير التنفيذي لمنتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار – إلى أنه تم اختيار 20 مشاركاً من أصل 43  لتقديم  أفكارهم و مبادراتهم الابتكارية وتم تخصيص ثلاثة دقائق لكل مشارك لعرض  فكرته، وسيمنح الفائزون فرصة الترشح إلى نهائيات المسابقة التي ستعقد في الثامن من نوفمبر هذا العام في برلين بألمانيا، بالإضافة إلى   تغطية تكاليف حضور مؤتمر الجدران المتساقطة ، الذي سيقوم خلاله مائة مرشح من مختلف دول العالم  بعرض أعمالهم البحثية أو مبادراتهم الابتكارية أو نماذج أعمالهم أمام لجنة تحكيم من المختصين بالمجالات الأكاديمية والبحثية والتجارية.

يشار إلى أن مؤسسة الجدران المتساقطة والتي يقع مقرها في ألمانيا منظمة غير ربحية تهدف إلى تعزيز النقاش حول الأبحاث والابتكارات ودعم أحدث النتائج العلمية بين جمهور واسع من جميع أنحاء العالم. وتنظم المؤسسة مؤتمر الجدران المتساقطة في التاسع من نوفمبر من كل عام، والذي يعد منصة عالمية للاتقاء برواد المستقبل من أكثر من 75 دولة، حيث يعرض 20 من أبرز الباحثين على مستوى العالم أبحاثهم في 15 دقيقة. وتدعم المؤسسة من قبل عدد من الجهات: منها وزارة التعليم والبحث الألمانية، ومؤسسة روبرت بوش، ورابطة هيلمهولتز، والعديد من المؤسسات والشركات الأكاديمية المعروفة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022