انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

38 طالباً رياضياً من جامعة الإمارات يشاركون في بطولة الجامعات بالكويت

38 طالباً رياضياً من جامعة الإمارات يشاركون في بطولة الجامعات بالكويت

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

يشارك اليوم فريق جامعة الإمارات في فعاليات الدورة الرياضية الثامنة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والتي تستضيفها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت خلال الفترة من 1-10 أبريل 2019 بمشاركة 38 طالباً رياضياً من مختلف الكليات بجامعة الإمارات.

وأشار الدكتور عتيق المنصوري -النائب المشارك لشؤون الطلبة-إلى أهمية مشاركة جامعة الإمارات بهذا الوفد الرياضي للمنافسة مع إخوانهم من جامعات دول مجلس التعاون في هذه الدورة وسيمثلون الجامعة في رياضات كرة القدم، والكرة الطائرة، والسباحة، وألعاب القوى، مؤكداً على أهمية مثل هذه الملتقيات ودورها الكبير في تنمية وصقل مهارات الطلاب وتبادل الخبرات والثقافات فيما بينهم وإن جامعة الإمارات تقدم الدعم المادي والفني والمعنوي لطلابها وتوفر الإمكانيات اللازمة لممارسة النشاط الرياضي الجامعي.

جوجيتسو جامعة الامارات إلى العالمية

 كما ويستعد فريق جامعة الإمارات للجوجيتسو للمشاركة في بطولة العالم للجامعات والتي ينظمها الاتحاد الدولي للجامعات في مدينة شيانج ماي بتايلند خلال الفترة من 10-12 أبريل 2019. وتأتي هذه المشاركة بعد حصول طالب جامعة الإمارات حسام مصطفى على المركز الأول وإحرازه الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا الدولية لمحترفي الجوجيتسو  في الشهر الماضي والذي استطاع اعتلاء قمة فئته وأصبح المصنف الأول على العالم في فئة الحزام الأبيض وزن 94 كجم.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022