38 طالباً رياضياً من جامعة الإمارات يشاركون في بطولة الجامعات بالكويت

يشارك اليوم فريق جامعة الإمارات في فعاليات الدورة الرياضية الثامنة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والتي تستضيفها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالكويت خلال الفترة من 1-10 أبريل 2019 بمشاركة 38 طالباً رياضياً من مختلف الكليات بجامعة الإمارات.

وأشار الدكتور عتيق المنصوري -النائب المشارك لشؤون الطلبة-إلى أهمية مشاركة جامعة الإمارات بهذا الوفد الرياضي للمنافسة مع إخوانهم من جامعات دول مجلس التعاون في هذه الدورة وسيمثلون الجامعة في رياضات كرة القدم، والكرة الطائرة، والسباحة، وألعاب القوى، مؤكداً على أهمية مثل هذه الملتقيات ودورها الكبير في تنمية وصقل مهارات الطلاب وتبادل الخبرات والثقافات فيما بينهم وإن جامعة الإمارات تقدم الدعم المادي والفني والمعنوي لطلابها وتوفر الإمكانيات اللازمة لممارسة النشاط الرياضي الجامعي.

جوجيتسو جامعة الامارات إلى العالمية

 كما ويستعد فريق جامعة الإمارات للجوجيتسو للمشاركة في بطولة العالم للجامعات والتي ينظمها الاتحاد الدولي للجامعات في مدينة شيانج ماي بتايلند خلال الفترة من 10-12 أبريل 2019. وتأتي هذه المشاركة بعد حصول طالب جامعة الإمارات حسام مصطفى على المركز الأول وإحرازه الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا الدولية لمحترفي الجوجيتسو  في الشهر الماضي والذي استطاع اعتلاء قمة فئته وأصبح المصنف الأول على العالم في فئة الحزام الأبيض وزن 94 كجم.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Apr 2, 2019