انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

وفد طلابي من جامعة زيجانج الصينية يزور جامعة الإمارات

وفد طلابي من جامعة زيجانج الصينية يزور جامعة الإمارات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تعزيزاً للعلاقات العلمية والثقافية بين طلبة الجامعتين

قام وفد من طلبة الدراسات العليا والتعليم العالي والبحث العلمي بجامعة زيجانج إحدى أرقى وأعرق الجامعات في جمهورية الصين الشعبية، بزيارة علمية يوم أمس إلى جامعة الإمارات والتي تأتي في إطار تعزيز العلاقات التعليمية والبحثية المشتركة بين طلبة الجامعتين.

وتعد هذه الزيارة الثانية لوفد جامعة زيانج الصينية تفعيلاً للاتفاقيات ومذكرة التفاهم الموقعة في العام 2017 بين الجامعتين، وقدم طلبة الدراسات العليا في الجامعة الصينية عرضاً توضيحاً حول أحدث المشاريع المتعلقة بتطوير الحياة الثقافية والاجتماعية وصناعة الإعلام، واستخدام أحدث النظم التقنية القائمة على بناء الاقتصاد المستدام، وتقنيات تطوير المدن الذكية، والتخطيط الحضري، وكيفية معالجة التحديات الاجتماعية التي تواجه الإنسان في العصر الحالي. 

وأشارت الدكتورة شوجن جيانج –من قسم الاتصال الجماهيري في جامعة الإمارات إلى أن هذه الزيارة العلمية تأتي في إطار التعاون البحثي والعلمي المشترك بين الجامعتين في مجالات العلوم الاجتماعية، وتبادل الخبرات بين الطرفين من خلال إقامة الندوات والمؤتمرات العلمية والمعارض التي من شأنها تلبية متطلبات البحث العلمي المشترك لمختلف العلوم الاجتماعية وعلى وجه الخصوص علوم الاتصال الجماهيري وأحدث الاتجاهات العالمية في عالم الصحافة والصحافة الرقمية بالإضافة إلى تعلم اللغة الصينية وآدابها للطلبة والباحثين والمهتمين وأصحاب الأعمال لتعلم اللغة الصينية وثقافتها وتقوية العلاقات التعليمية والثقافية بين البلدين.

وقد قام الوفد الزائر بجولة ميدانية تعرفوا من خلالها على مختلف المرافق العلمية والبحثية بجامعة الإمارات واطلع على النظم التقنية في تطوير مهارات طلبة تخصص الإعلام وأستديوهات الإعلام الرقمي للكلية واللغات في جامعة الإمارات.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022