انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

برنامج "دكتوراه الفلسفة في القانون" في جامعة الإمارات

برنامج "دكتوراه الفلسفة في القانون" في جامعة الإمارات

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

بدء الدراسة في دكتوراه القانون العام الجامعي القادم

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن فتح باب التسجيل في برنامج "دكتوراه الفلسفة في القانون" على أن تبدأ الدراسة فيه اعتباراً من العام الجامعي القادم في أغسطس 2019، وذلك بعد حصول البرنامج على الاعتماد الدولي من قبل هيئة WASC، والاعتماد الأكاديمي الوطني من قبل مفوضية الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم.

وأشار الأستاذ الدكتور محمد حسن- عميد كلية القانون بالجامعة إلى أن برنامج الدكتوراه يهدف إلى تغطية الحاجة لمتخصصين وباحثين في مجالات القانون وتعزيز البحث العلمي وبرامج التطوير وإن الكلية تعمل باستمرار على إعداد خطط دراسية متميزة تلبي حاجة المجتمع الإماراتي، بهدف تطوير موارده البشرية وتأهيل طلبة كلية القانون في كافة التخصصات والقيام بإجراء البحوث العلمية المبتكرة تلبية لاحتياجات المجتمع من الكوادر القانونية المؤهلة والمتخصصة والمساهمة في تطوير دراسات قانونية من خلال البحث العلمي في  تخصصات القانون.

وذكر العميد: إن الكلية حرصت على أن يتم إعداد البرنامج وفقاً للمعايير الدولية وأفضل الممارسات المتبعة في الجامعات العالمية. حيث خضع البرنامج للمراجعة من قبل خبراء دوليين ينتمون لأعرق كليات القانون بالعالم، وتم اعتماده دولياً بعد استيفاء المعايير الدولية في مجال الدراسات العليا في تخصص القانون تماشياً مع استراتيجية الجامعة والأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جدير بالذكر بأن برنامج الدكتوراه في القانون سيكون متاحاً للراغبين بالتسجيل فيه من حملة درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصص القانون. كما يتيح البرنامج فرصة التخصص في أحد فروع القانون من خلال المجموعات المختلفة والمتنوعة من المواد الدراسية التي يتضمنها البرنامج، وكذلك من خلال موضوع الأطروحة التي يرغب المرشح بالكتابة فيه تحت إشراف نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس الذين يحملون مؤهلات علمية من أفضل الجامعات العالمية، ويتمتعون بخبرة واسعة في مجال الدراسات العليا.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022