جامعة الإمارات تحتفي بيوم العلم

مدير الجامعة: يوم العلم مناسبة وطنية وحكاية ولاء وانتماء لدولة الاتحاد.

احتفلت جامعة الإمارات العربية المتحدة، صباح أمس بيوم العلم الإماراتي الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي يأتي بالتزامن مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور/ محمد البيلي –مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة: على أن وقفة الشموخ والكبرياء للعلم هي اعتزاز برمز وهوية دولتنا وتجسيداً لقيم الولاء والفخر لقيادتنا الرشيدة، وتوثيقاً لمكانة العلم الإماراتي وتعزيزاً للشعور بالانتماء للوطن وترسيخاً لمكانته المشرقة والسمحاء، فعلم الإمارات يرمز للوحدة والتلاحم بين أبناء الوطن ومصدر للفخر والعزم والعز والشموخ، وأيضاً هو مناسبة غالية نستذكر فيها جهود آبائنا المؤسسين الذين رفعوا راية العلم وبذلوا وأخلصوا له".

وذكر مدير الجامعة " إن الاحتفال بيوم العلم يُعد واجباً وطنياً نستذكر فيه إنجازات الدولة في كافة المجالات، كما أنه يجسد عنوان وطن وشعب، وحكاية ولاء وانتماء لدولة الاتحاد، ، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً والتي تصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رئاسة الدولة، وإننا في جامعة الإمارات العربية المتحدة "الجامعة الوطنية الأم" والتي تضم طلبة من مختلف إمارات الدولة، نعمل جميعاً من خلال مراسم رفع العلم في جامعة الإمارات على ربط الشباب بالموروث الوطني والثقافي للدولة وتأصيل مفهوم التمسك بقيم الاتحاد وروحه النبيلة، وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته".

ورفع علم الدولة في تمام الساعة 11:00 صباحاً في ساحة المبنى الهلالي بالحرم الجامعي أثناء عزف السلام الوطني، بعدها ردد الطلبة والحضور قسم الولاء والإخلاص للعلم. مشاركين بذلك كافة المؤسسات والوزارات بالدولة هذه المناسبة الغالية، مجددين الولاء للقيادة الرشيدة والانتماء للوطن الغالي.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 3, 2019