انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحتفل اليوم بعام قبل انطلاق إكسبو 2020

جامعة الإمارات تحتفل اليوم بعام قبل انطلاق إكسبو 2020

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

إطلاق الموقع الرسمي لجامعة الإمارات في إكسبو 2020

دشنت جامعة الإمارات صباح أمس الموقع الالكتروني الرسمي لجامعة الإمارات العربية المتحدة أكسبو 2020 تحت شعار "أكتشف. أصبح. شارك" بحضور سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي – مدير الجامعة،  وعدد من القيادات الإدارية والطلبة في الجامعة، حيث انطلقت فعاليات الاحتفال بالعد التنازلي لمدة عام واحد على انطلاقة أكسبو 2020 ، واحتفالا بمشاركة جامعة الإمارات المميزة في هذا الحدث الهام لدولة الإمارات على المستوى العالمي، عبر مشاركتها كجامعة وطنية في جناح خاص بها، ممثلة لقطاع التعليم العالي والبحث العلمي في الدولة ، والتي تعتبر مشاركة الجامعة جزءًا من الأعمال التحضيرية لإطلاق "جامعة المستقبل" ، وهو مفهوم جديد ومبتكر للتعليم العالي في العالم العربي.

واشتمل برنامج الحفل على إطلاق الموقع الالكتروني الرسمي لجامعة الإمارات العربية المتحدة أكسبو 2020 تحت شعار "اكتشف. تعاون. شارك، وساعة العد التنازلي الرقمية التي سيتم عرضها في الحرم الجامعي في الفترة التي تسبق الحدث الافتتاحي.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور محمد البيلي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة على أن اكسبو 2020  أحد أكبر الأحداث في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وهو حدث يفخر به الجميع ليكون جزءًا منه وإن إطلاق الموقع الالكتروني الرسمي لجامعة الإمارات أكسبو 2020 يأتي تماشياً مع رؤية واستراتيجية الجامعة في إثراء التعاون مع المؤسسات والهيئات الوطنية المختلفة، بهدف خلق حلقة وصل بين الطلبة والجهات التنفيذية ، وتعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها الجامعة وإنجازاتها على مستوى التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع وكذلك ابتكارات الطلبة والباحثين والدور الذي تقوم به جامعة الإمارات-جامعة المستقبل- نحو الريادة والتميز العلمي بما يحقق رؤية الحكومة الرشيدة في تحقيق التنمية المستدامة ومواءمة الاتجاهات الحديثة في تنفيذ المشاريع التنموية لما تملكه الجامعة من إمكانات علمية متميزة وهذا يتجلى واضحاً في رؤية الجامعة نحو الريادة والابتكار في التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع على المستويين المحلي والدولي. بما يسهم في بناء الاقتصاد المعرفي وتوظيفه في تحقيق التقدم والرفاه للمجتمع.

يشار إلى أن الجامعة أنشأت مركزاً دائماً لإكسبو 2020 في منتزه جامعة الإمارات للعلوم والابتكار حيث ستستضيف فعاليات منتظمة لإشراك وإلهام المجتمع الداخلي والخارجي حول مشاركة جامعة الإمارات في هذا الحدث العالمي الهام، لتعزيز المشاركة الفاعلة والتعاون وتبادل الرؤى والأفكار الملهمة والمبدعة في منصة الجامعة.

جدير بالذكر بأنه سيتم اختيار 30 طالباً من جامعات عربية وإفريقية مختلفة للمشاركة في برنامج فريد من نوعه أطلق عليه "برنامج باث فايندر"  لتغيير الحياة لمدة ستة أشهر في  إكسبو 2020. حيث سيكون الطلبة المشاركون في برنامج باثفايندرز أول من يختبر المنهج المتقدم للغاية في جامعة المستقبل،  جامعة لا مثيل لها، كما تم تصميم البرنامج لربط وتمكين المشاركين والمساعدين من المشاركة ومواجهة حل التحديات المتعلقة بالموضوعات الفرعية لمعرض اكسبو2020 حول : الاستدامة والتنقل. و اكتشاف السمات البارزة في أنفسهم ، والقدرة على تقديم حلولهم إلى السوق في المجالات المذكورة.. كما يتيح للزائرين مرافقتهم في رحلة تعليمية بحثية استكشافية تساعدهم على اكتشاف طبيعتهم الأصلية كرحالة. يعيشون لحظات الريادة والتميز لتحقيق طموحات عالية لتحدي أنفسهم وقدراتهم.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022