انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

نور النعيمي طالبة من طب جامعة الإمارات تقود مؤتمراً علمياً دولياً

نور النعيمي طالبة من طب جامعة الإمارات تقود مؤتمراً علمياً دولياً

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

اختارت اللجنة المنظمة للمؤتمر الإقليمي الدولي للجراحات AWS الطالبة المواطنة نور يوسف النعيمي من كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات في اللجنة المنظمة لهذا المؤتمر العلمي العالمي. وتقود الطالبة نور هذا المؤتمر الذي ينظم من قبل جمعية الجراحات - فرع جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع فرع الجامعة الأمريكية - بيروت. منتصف شهر ديسمبر الجاري تحت عنوان "الإبحار خلال أزمة متعددة العوامل: التفكير في التدريب الجراحي في 2020".

وذكرت الطالبة نور يوسف النعيمي:  "سيخصص هذا المؤتمر منصات نقاش علمية يتحدث من خلالها أخصائيات بطب الجراحة و طبيبات مقيمات داخل الدولة و خارجها، وعدد من الطلبة و الأطباء المتدربين في آسيا وأستراليا و هدفنا الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور وإن من أهم المحاور التي سوف يتطرق لها المؤتمر هذا العام ،الصعوبات التي تواجهها المرأة في تخصص الجراحة و كيفية تخطيها و الطرق الممكنة لدعم و تعزيز دور المرأة في هذا المجال، و كيفية تأثر المجال الجراحي بجائحة كورونا كوفيد 19  مع تسليط الضوء على واقعة مرفأ بيروت المؤسفة التي حصلت هذا العام".

 يشار إلى أن الطالبة نور يوسف النعيمي التي تدرس في السنة الثالثة بكلية الطب بجامعة الإمارات قامت بتأسيس "مجموعة جامعة الامارات التابعة لرابطة الجراحات- Association of Women Surgeons " بإشراف عميدة التعليم الطبي بالجامعة -الدكتورة سعيدة المرزوقي، و الدكتورة نوره محفوظ الشحي- الممثل الإقليمي "لجمعية الطلبة في رابطة الجراحات" و تهدف المجموعة إلى إنشاء منصة لتمكين الطالبات اللواتي يطمحن لتخصص الجراحة و توثيق العلاقات مع الجراحات داخل الإمارات و خارجها للاستفادة من خبراتهن.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022