عروض فلكلورية وفنية في افتتاح النادي الإسباني بجامعة الإمارات

افتتح قسم الحياة الجامعية بجامعة الإمارات العربية المتحدة "النادي الإسباني" بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، والدكتور عتيق جكة المنصوري-النائب المشارك لشؤون الطلبة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة صباح الثلاثاء 21/1/2020، برحاب جامعة الإمارات بمدينة العين.

وأكد الدكتور عتيق جكة المنصوري –النائب المشارك لشؤون الطلبة على:" إن انضمام النادي الإسباني إلى الأندية الطلابية الأخرى والتي تصل إلى 40 نادي تعمل على مساندة وتشجيع الطلبة على الأنشطة اللاصفية، ما يجعل الحياة الجامعية مزيجاً من العلم والمتعة، فيزداد تفاعل الطلاب مع العملية التعليمية وتقوى علاقاتهم مع زملائهم داخل الجامعة، وتتيح لهم فرصة الالتقاء بطلبة من ثقافات مختلفة مما ينمي مهاراتهم القيادية والثقافية.

وأشار النائب المشارك إلى أن الأندية الطلابية تحظى باهتمام الطلبة وتستقطب مجموعة متنوعة من الطلبة المحليين و الدوليين، حيث جاء النادي الإسباني لينضم إلى الأندية الأخرى ليلبي رغبات الطلبة، باعتبار الأندية الطلابية ضمن أفضل أساليب مساعدة الطلاب على إخراج مواهبهم وطاقاتهم، كما تجعلهم أكثر ارتباطاً بأجواء الدراسة والأنشطة والأحداث المتنوعة التي تجري في الجامعة طوال العام، إضافة إلى التركيز على دمج الطلاب في جماعات وتعزيز إبراز الهوية بطريقة مبتكرة وإبداعية.

وتضمن الاحتفال كلمة ترحيبية قدمها الطالب محمد العامري رئيس النادي الإسباني، وكلمة لدكتور عبدالواحد الصمدي مشرف النادي الإسباني، كما قدمت الطالبة نعمة عبدالله حسن أغنية باللغة الإسبانية نالت إعجاب الحضور، وعرض للموسيقار الإسباني بول سانشيز عدد من المعزوفات الإسبانية، وانتهى الحفل بتكريم الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري للجهات الراعية. كما اقيمت جلسة حوارية بعنوان "العقول المبتكرة" على هامش الحفل ومعرض للجناح الإسباني والجناح الإماراتي وركن الرسم والفنون.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 23, 2020