أول هاكاثون لتصميم واجهة الدماغ الحاسوبية في جامعة الإمارات العربية المتحدة

ستستضيف كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة هاكاثون افتراضي لتصميم واجهة الدماغ الحاسوبية بالتعاون مع شركة g.tec وبعض الجامعات الدولية من 2 يوليو إلى 3 يوليو 2020. ومع ذلك ، وبسبب وضع COVID-19 ، فإننا سنختار 8 فرق فقط من جميع المرشحين (طالبين أو طالبتين لكل فريق). يجب على المشاركين في الهاكاثون تطوير تطبيق عملي لواجهة الدماغ الحاسوبية من المنزل. وسيعطى كل فريق جميع المواد اللازمة (على سبيل المثال: روبوت محمول، طائرة بدون طيار، ومعدات قياس إشارات الدماغ). بالإضافة إلى ذلك، سيتم إجراء العديد من محاضرات خلال مدرسة صيفية لتعليم الطلاب كيفية تسجيل نشاط الدماغ ، وتطوير تطبيقات واجهة الدماغ الحاسوبية.

يرجى زيارة الرابط التالي للتسجيل:

 https://www.br41n.io/Summer-School-2020

لجنة تحكيم الهاكاثون هم:

  • Abdelkader Nasreddine Belkacem (United Arab Emirates University, UAE)
  • Christoph Guger (g.tec neurotechnology GmbH, Austria)
  • Dean Krusienski (Virginia Commonwealth University, USA)
  • Grace Rigdon (EEE Brain Initiative, USA)
  • Masayuki Hirata (Osaka University, Japan)
  • Paul Sajda (Columbia University, USA)
  • Maryam Alimardani (Tilburg University, Netherlands)

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع طلاب جامعة الإمارات العربية المتحدة مدعوون للانضمام إلى المدرسة الافتراضية BCI & Neurotechnology Summer School في الفترة من 29 يونيو حتى 3 يوليو 2020. وتستهدف هذه المدرسة الصيفية الطلاب والأساتذة والمهنيين الذين لديهم اهتمام كبير بالهندسة الطبية الحيوية وعلم الأعصاب ومعالجة الإشارات وواجهات الدماغ الحاسوبية. يجمع الحدث الذي يمتد على 5 أيام بين المحاضرات الافتراضية والكلمات الرئيسية من قبل خبراء دوليين وهاكاثون لتصميم واجهة الدماغ الحاسوبية. وبمجرد حصولك على كل المعرفة من المدرسة الصيفية بما في ذلك التمارين العملية، فأنت ستصبح مستعد تمامًا للعمل في مجال تصميم واجهة الدماغ الحاسوبية وتقنية الأعصاب واجتياز أي دورة جامعية في هذا المجال.

يرجى بعد قراءة جميع المعلومات الموجودة على الموقع أعلاه، فيمكنكم طرح أي أسئلة عبر البريد الإلكتروني -موجهة إلى د. بلقاسم (belkacem@uaeu.ac.ae) - وقبل أن تقرر ما إذا كنت تريد المشاركة أم لا.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jun 14, 2020