انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

بحضور أكثر من 100 معلم ومعلمة جامعة الإمارات تعقد الملتقى الثالث لبرنامج التنمية المهنية في تدريس الموهوبين (عن بعد)

بحضور أكثر من 100 معلم ومعلمة جامعة الإمارات تعقد الملتقى الثالث لبرنامج التنمية المهنية في تدريس الموهوبين (عن بعد)

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

عقدت كلية التربية يوم الاثنين الموافق 15 يونيو الملتقى الثالث لبرنامج التنمية المهنية في تدريس الموهوبين والمتفوقين (الافتراضي)، بالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة بإمارة أبو ظبي، بهدف عرض أفضل الممارسات والمخرجات التعليمية لمعلمي الطلبة الموهوبين. حضر اللقاء عدد من القيادات التربوية والتعليمية بكلية التربية ودائرة التعليم والمعرفة وبمشاركة أكثر من 100 معلم ومعلمة من الميدان التربوي. كما كان عدد الحضور حوالى 109.

وأكدت الدكتورة نجوى الحوسني عميد كلية التربية بالإنابة , أن برامج التنمية المهنية في تدريس الموهوبين يعد فرصة لتعزيز المعارف والاطلاع على أحدث البرامج والتجارب التربوية في هذا المجال مشيرة إلى أن كلية التربية بجامعة الإمارات تحرص على تطوير برامجها باستمرار لتخريج كوادر تهتم بالبرامج المهنية في تدريس الموهوبين والمتفوقين للإسهام في تحقيق تعليم نوعي وتميز وكذلك تقديم الدعم والمشورة الأكاديمية للهيئات والمؤسسات التربوية وذكرت الدكتورة الحوسني بأنه نظراً للظروف الراهنة جراء جائحة فيروس كوفيد 19 المستجد ارتأت الكلية بأن يتم عقد هذا البرنامج (افتراضياً) عن بعد كما أشادت بالحضور الكبير من الميدان التربوي مما يؤكد على حرص المعلمين والمعلمات على الاستفادة من برامج التنمية المهنية في تدريس الموهوبين.

ذكرت الدكتورة هالة الحويرص رئيس قسم التربية الخاصة بكلية التربية إن هذا الملتقى يهدف إلى تعريف الكادر التعليمي بكل ما هو جديد في ميدان التفوق والموهبة باعتباره يتناول فئة الموهوبين والمتفوقين والتي نعول عليها كثيراً في الارتقاء بمهارات هذه الفئة المهمة من الطلبة وتعزيز التقدم والتميز في مجتمع دولة الإمارات.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022