انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طالبات قسم التغذية و الصحة بجامعة الإمارات يطلقن " نادي التغذية والصحة الطلابي"

طالبات قسم التغذية و الصحة بجامعة الإمارات يطلقن " نادي التغذية والصحة الطلابي"

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

بهدف تحسين وتطوير نمط حياة الطلبة صحياً 

دشن قسم التغذية و الصحة بجامعة الإمارات العربية المتحدة "نادي التغذية والصحة الطلابي" بهدف تحسين وتطوير حياة الطلبة الجامعية التغذوية و الصحية و إيصال صوت الطلبة عن طريق البرامج المجتمعية التفاعلية و المسابقات الإبداعية.

وقالت الطالبة زينب الخليفي رئيسة النادي أن فكرة إنشاء نادي يُعنى بالصحة والتغذية تهدف إلى تبادل المعرفة و الخبرات الذي يساهم في رفع الوعي المجتمعي و لخيارات تغذوية صحية وحياتية أفضل. و أشارة أن تجربة إدارة النادي فرصة جيدة تضيف من خبراتها ومهاراتها في مجال التغذية المجتمعية وإعدادها كفرد فاعل في المجتمع يطمح دائما للأفضل لمجتمعه.

وبدورها أشارت سلمى الحبشي -القائمة على أمور النادي - أن تمكين الطالبات ضرورة لإظهار إبداعاتهم و خبراتهم و منظورهم للتطوير، التي بدورها أثمر عن مجموعة من الأنشطة المتنوعه لهذا العام من تنظيم طلبة النادي. و أن أهداف هذه الأنشطه عديدة و من بينها التفاعل المجتمعي و الإجابة عن إستفساراتهم في مبادرة " حقيقة وأسطورة." أيضا تهدف الأنشطه الأخرى لبث روح التنافسية و الابداع بين الجمهور في المسابقات تغذوية الطابع مثل "وصفات يدوه"، و "صوت الصوره".

جدير بالذكر أن باب المشاركة في أنشطة النادي مفتوح للجميع من في الجامعة و طلبة المدارس، و أن التفاعل المجتمعي في مواضيع تخص التغذية و الصحة تعكس منظور الوعي لدى الجمهور بما يخص صحتهم التغذوية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022