طالبات قسم التغذية و الصحة بجامعة الإمارات يطلقن " نادي التغذية والصحة الطلابي"

بهدف تحسين وتطوير نمط حياة الطلبة صحياً 

دشن قسم التغذية و الصحة بجامعة الإمارات العربية المتحدة "نادي التغذية والصحة الطلابي" بهدف تحسين وتطوير حياة الطلبة الجامعية التغذوية و الصحية و إيصال صوت الطلبة عن طريق البرامج المجتمعية التفاعلية و المسابقات الإبداعية.

وقالت الطالبة زينب الخليفي – رئيسة النادي – أن فكرة إنشاء نادي يُعنى بالصحة والتغذية تهدف إلى تبادل المعرفة و الخبرات الذي يساهم في رفع الوعي المجتمعي و لخيارات تغذوية صحية وحياتية أفضل. و أشارة أن تجربة إدارة النادي فرصة جيدة تضيف من خبراتها ومهاراتها في مجال التغذية المجتمعية وإعدادها كفرد فاعل في المجتمع يطمح دائما للأفضل لمجتمعه.

وبدورها أشارت سلمى الحبشي -القائمة على أمور النادي - أن تمكين الطالبات ضرورة لإظهار إبداعاتهم و خبراتهم و منظورهم للتطوير، التي بدورها أثمر عن مجموعة من الأنشطة المتنوعه لهذا العام من تنظيم طلبة النادي. و أن أهداف هذه الأنشطه عديدة و من بينها التفاعل المجتمعي و الإجابة عن إستفساراتهم في مبادرة " حقيقة وأسطورة." أيضا تهدف الأنشطه الأخرى لبث روح التنافسية و الابداع بين الجمهور في المسابقات تغذوية الطابع مثل "وصفات يدوه"، و "صوت الصوره".

جدير بالذكر أن باب المشاركة في أنشطة النادي مفتوح للجميع من في الجامعة و طلبة المدارس، و أن التفاعل المجتمعي في مواضيع تخص التغذية و الصحة تعكس منظور الوعي لدى الجمهور بما يخص صحتهم التغذوية.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Oct 4, 2020