لقاء تعريفي لـ " حمدان بن راشد للأداء التعليمي " حول " ماجستير التربية الابتكارية"

United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

استعرض اللقاء التعريفي الذي عقدته مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز مع طلبة الدفعة الثالثة من برنامج ماجستير التربية الابتكارية، الذي تقدمه بالتعاون مع جامعة الامارات العربية المتحدة، أهداف ومخرجات البرنامج و متطلبات المساقات، إلى جانب مناقشة استفسارات الطلبة المنتسبين البالغ عددهم 22 طالبا و طالبة.

image

حضر اللقاء التعريفي - الذي عقد بمركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة و الابتكار - الدكتور خليفة السويدي عضو مجلس أمناء المؤسسة منسق برنامج ماجستير التربية الإبتكارية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الإمارات و الطلبة المقبولين في البرنامج.

و قال الدكتور جمال المهيري نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: " يسرنا أن نقدم في المؤسسة عشر منح دراسية كاملة للطلاب والطالبات لرفد الميدان التربوي بمعلمين وقياديين يتم اعدادهم من أجل تعزيز المنهج الابتكاري في المنظومة التعليمية في دولة الإمارات".

و أعرب عن تقديره لكل العاملين على برنامج ماجستير التربية الابتكارية على نجاح تجربة الدفعتين الأولى و الثانية متمنيا دوام التوفيق للطلاب والطالبات في هذا البرنامج الذي يمثل ثمرة تعاون بين جامعة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بكلية التربية و مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

و أضاف المهيري إن البرنامج لا يقتصر على المعارف الجديدة في تخصصات التدريس والقيادة المدرسية لكنه يولي اهتماما بصقل مهارات الدارسين من خلال العمل الجماعي و التعلم التعاوني و ربط النظرية بالتطبيق و الممارسات الميدانية وإكسابهم أطرا وأنماط تفكير جديدة وتوجهات تركز على الإبتكار والتجديد وتقبل التغيير لمواكبة التطورات في الميدان التربوي.

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 25, 2021