زكي نسيبة يستقبل الأستاذ حسان سليم الحائز على جائزة البلاكبورد عن فئة التميّز في قيادة التغيير

United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

استقبل معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة في مكتبه صباح اليوم، الأستاذ الدكتور حسان سليم، مدير مركز التميّز في التعليم والتعلّم في جامعة الإمارات، والحائز على جائزة البلاكبورد لعام 2021 عن فئة التميّز في قيادة التغيير، وذلك بحضور كل من أ.د. غالب الحضرمي، مدير الجامعة بالإنابة، و أ.د. محمد حسن، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بالإنابة، وأ.د. أحمد مراد، النائب المشارك لشؤون البحث العلمي.

وهنأ معاليه، الأستاذ حسان سليم على جهوده البارزة في مجال قيادة التغيير والتميّز والابتكار، وحصوله مع المركز على جائزة البلاكبورد لعام 2021، والتي تُمنح للمُتميّزين في تطوير وتنفيذ استراتيجيات تعليمية عالية التأثير من خلال الاستخدام المُبتكر لحلول البلاكبورد.

وأشاد معاليه بهذا الإنجاز، مشيراً إلى أنه يمثل تفاني الدكتور سليم وفريقه في المركز لتقديم الخبرات التعليمية المتميزة وأفضل الممارسات التي ستصبح مرجعية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. وقال: "تواصل جامعة الإمارات العربية المتحدة الاستثمار في أحدث التقنيات التعليمية لضمان حصول أعضاء هيئة التدريس على أفضل دعم للنجاح في مهمتهم المُتمثّلة في تزويد الطلاب بتجربة تعليمية مثالية. ويُسعدنا أن جهودنا الاستباقية المتواصلة في هذا الصدد ساهمت في تسهيل العمل التعليمي والأكاديمي منذ بداية انتشار جائحة كورونا، حيث كان لدى الجامعة القدرة الفورية على تحويل التجربة التعليمية التقليدية إلى التجربة الافتراضية عبر الإنترنت. نحن ممتنون للجهود الرائدة المستمرة للدكتور سليم وفريقه لأنهم يبذلون الجهود المُضاعفة لتطوير التعليم في الجامعة والارتقاء به بطرق مُبتكرة تتماشى مع المعايير المُستدامة العالية المستوى التي تتطلّع إليها جامعة المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة الإمارات العربية المتحدة تُعدّ أقدم جامعة في الدولة، ساهمت ومنذ إنشائها عام 1976 في تخريج أكثر من 71000 طالب وطالبة، وتُركّز باستمرار على إعداد مُستقبلٍ زاهر لكافة خريجيها.

وتحرص جامعة الإمارات على دعم الابتكار والتميّز والمسؤولية الاجتماعية التي تضع مصلحة طلابها وطالباتها على سلّم أولوياتها، والتأكد من أن يحمل جميع خريجيها معهم المهارات والمعرفة وروح ريادة الأعمال التي يحتاجون إليها لتولّي أدوارهم كقادة للتقدم الاجتماعي والاقتصادي والثقافي على الصعيدين الوطني والعالمي. وتفخر الجامعة باحتضانها لمجموعة مُتميّزة من أعضاء الهيئة التدريسية من بينهم العلماء المُتميّزين والقادة الأكاديميون الحريصون على تقديم خبراتهم الغنية في مجموعة شاملة من التخصصات ضمن كليات الجامعة الأكاديمية التسعة، والمراكز العشرة المتخصّصة في الأبحاث المتقدمة. تضمن برامج البحث في جامعة الإمارات تقديم مناهج البكالوريوس والدراسات العليا المتوافقة مع أحدث التطورات العالمية في مجالها، مع إشراك طلاب الدكتوراه في أحدث التقنيات والتعاون البحثي الدولي.

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 29, 2021