سماء جامعة الامارات تضيء احتفاءً بعودة طلابها

United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

احتفلت جامعة الامارات العربية المتحدة، بعودة طلابها للعام الجامعي الأكاديمي الجديد 2021-،2022 احتفالاً استثنائياً بإطلاق الألعاب النارية في سماء الحرم الجامعي وتحت شعار " التطوع والعطاء" بالشراكة مع هيئة المساهمات المجتمعية في أبو ظبي، عبر برنامج "مرحبا الساع" لاستقبال الطلبة المستجدين، وذلك لطلبة النظامين الافتراضي والهجين. والذي شمل ما يقارب 14500 طالباً وطالبة منهم 4132  طالباً جديداً، إضافة لطلبة برامج الدراسات العليا.

وأشارت عميد الحياة الطلابية الدكتورة نعيمة الدرمكي، أن إدارة الجامعة حرصت على استقبال طلابها هذا العام رغم التحديات والظروف التي فرضتها جائحة كوفد 19، وذلك عبر وضع خطط وبرامج توفر كافة المتطلبات التعليمية، مع الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازات الوقائية لسلامة الطلبة وصحتهم.

وأكدت أن برنامج استقبال الطلبة المستجدين يحمل "شعار التطوع والعطاء" ، وذلك إيماناً من إدارة جامعة الامارات بتعزيز روح العمل التطوعي لدى الطلبة وقيم العطاء خاصة في الأزمات لإكسابهم المهارات القيادية والحياتية والمساهمة في المشاركة المجتمعية، حيث شارك قرابة 150 طالباً وطالبة من المتطوعين لاستقبال الطلبة الجدد والبالغ عددهم قرابة 3500 طالب وطالبة، عبر برنامج" مرحبا الساع" ، حيث تم تنظيم جولة افتراضية لمرافق الحرم الجامعي ، كما تم إعداد البرامج الأكاديمية التي تسهم في دعم الطالب المستجد ومسيرته التعليمية من خلال روابط الكترونية للانضمام اليها والتعريف بخدمات الجامعة المختلفة والرد على استفساراتهم وإعداد الخطة الدراسية وطرق التسجيل. وكذلك تنظيم برنامج امتحانات القبول في المواد المحددة لكل تخصص، بحيث يتمكن كل طالب من معرفة التواقيت ومتطلبات الامتحانات التي وضعتها إدارة الجامعة وفق أرقى وأحدث المعايير الأكاديمية العالمية لاستمرار العملية التعليمية، كما وقامت هيئة المساهمات المجتمعية بتقديم المساندة وتنظيم برامج توعوية خاصة للطلبة لتعزيز الروح الإيجابية وخدمة المجتمع .

وأضافت عميدة الحياة الجامعية، لقد حرصت إدارة الجامعة على إضفاء روح البهجة والفرح على نفوس الطلبة، حيث تم إطلاق الألعاب النارية فوق سماء الحرم الجامعي احتفالاً بالطلبة وبدء العام الدراسي الجديد بروح إيجابية.  تؤكد على أهمية إشراك الطلبة والاستثمار في الطالب الجامعي كونه المحرك الرئيسي لكافة الخطط الاستراتيجية والاستشرافية للمستقبل والتي من شأنها قيادة الجامعة في دروب الإنجازات بشتى المجالات.

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 30, 2021