انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

أستاذ بجامعة الإمارات يحصل على العضوية الشرفية للمجلس الاستشاري لقسم العلوم الجيولوجية والبيئية بجامعة ميتشيغان الغربية

أستاذ بجامعة الإمارات يحصل على العضوية الشرفية للمجلس الاستشاري لقسم العلوم الجيولوجية والبيئية بجامعة ميتشيغان الغربية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

منح المجلس الاستشاري لعلوم الأرض وقسم العلوم الجيولوجية والبيئية بكلية العلوم والأدب بجامعة ميتشيغان الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات العربية المتحدة العضوية الشرفية للمجلس الاستشاري لعلوم الأرض وذلك في الثاني من ديسمبر ٢٠٢١.

جدير بالذكر الأستاذ الدكتور أحمد مراد حاصل على شهادة الماجستير في علوم الأرض في ديسمبر ٢٠٠٠ والدكتوراه في علوم الجيولوجيا- تخصص جيولوجيا المياه في ابريل ٢٠٠٤ من جامعة ميتشغان الغربية، أيضاً حاصل على جائزة الباحث العالم لطلبة الدراسات العليا في عام ٢٠٠٣ والذي تمنح لطلبة الدراسات العليا في جامعة ميتشيغان الغربية. كما منحه قسم العلوم الجيولوجية والبيئية في جامعة ميتشيغان الغربية جائزة الخريج المتميز في عام ٢٠١٧ وذلك لتميزه الأكاديمي والبحثي منذ تخرجه من الجامعة.

وقد صوت المجلس الاستشاري لعلوم الأرض على منح الدكتور أحمد مراد هذه العضوية وذلك تقديراً لجهوده في دعم القسم العلمي والجامعة ككل، والتزامه نحو تحقيق رؤية وأهداف القسم العلمي بالجامعة.

وعبر الدكتور أحمد مراد بأنه "فخور كإماراتي وسعيد بهذه العضوية والتي جاءت في الثاني من ديسمبر ونحن نحتفل بعيد الاتحاد الخمسين، ونحتفل بإنجازاتنا الاستثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة".  

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022