أساتذة وطلبة جامعة الإمارات يحصدون المراكز الأولى في عدة جوائز محلية

United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

فاز مجموعة من أساتذة وطلبت جامعة الإمارات العربية المتحدة بالمراكز الأولى في عدة جوائز محلية خلال مطلع العام الحالي، ليؤكدوا رؤيتها في الريادة والتعلم المستمر، وعملها على إعداد طلبة متميزين في مجالات تخصصهم.

حيث فازت الأستاذ الدكتور بدرية ناصر الجنيبي من قسم الإعلام والصناعات الإبداعية  بجائزة الإمارات 2020 لأفضل دكتور جامعي مواطن في الدورة الثالثة – فئات أوسمة التميز ، بفئة التعليم العالي- وزارة التربية والتعليم، لتنال بعدها تكريم من معالي زكي أنور نسيبة –الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات- لهذا الفوز المميز.

من جهة أخرى حصد الطالب ليث عصام صبحي – بقسم المحاسبة بكلية الإدارة والاقتصاد، فئة أفضل طالب بكالوريوس بجائزة الإمارات 2020، لتنظم هذه الجائزة إلى جائزة "عون" للخدمة الإنسانية التي ينظمها الهلال الأحمر الإماراتي بترأسه فريق تطوعي قدموا من خلاله  مبادرة " عطاء بلا حدود" لفئة الأسر المتعففة.

فيما فازت الطالبة فاطمة محمد سعيد الشحي- من كلية الطب والعلوم الصحية- سنة أولى بالمركز الأول -فئة الطالب المتميز النابغ ، في الدورة الثانية والعشرين لجائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للأجيال، وفاز زميلها من كلية الطب والعلوم الصحية محمد علي الأحبابي بالمركز الثاني في جائزة الشيخ محمد بن خالد آل نهيان للأجيال بفئة الطالب المتميز النابغ.

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Mar 3, 2021