دراسة المساقات العملية والمختبرية في جامعة الإمارات

وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية

تعمل جامعة الإمارات على ضمان استمرارية تدريس المساقات العملية والمختبرية حضورياً ،من خلال خطة تشمل حوالي 3000 طالباً وطالبة  من الكليات العملية، وذلك وفق تطبيق كافة الضوابط والإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كوفيد 19.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد حسن علي – نائب  مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بالإنابة –  أن جامعة الإمارات ومن منطلق الحرص على مواصلة سير العملية التعليمية وفق أحدث المعايير الأكاديمية ،في ظل توفير بيئة تعليمية آمنة لمواجهة الموجة الثانية من انتشار فيروس كوفيد 19 وفق آليات محدثة و التوجيهات والقرارات الحكومية لمواجهة الوباء ،والحرص على صحة ومصلحة الطلبة ، قامت باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة من خلال تعقيم كافة المباني والمنشآت في الحرم الجامعي ومرافق النقل  ومراكز الأنشطة والفعاليات والقاعات والمختبرات والسكن الداخلي.

كما أشارت الأستاذة الدكتورة عائشة سالم الظاهري – النائب المشارك لشؤون الطلبة أن الجامعة قامت بتنظيم حملة تطعيم ضد فيروس كوفيد-19 بالتعاون مع دائرة الصحة – أبوظبي شملت 12 ألفاً طالباً وطالبة، إضافة إلى 3000موظف، بهدف توفير البيئة الصحية السليمة التي تساعد على استمرار العملية التعليمية على أفضل وجه .

وتشمل خطة العودة كل من طلاب كلية الهندسة والعلوم وتقنية المعلومات والأغذية والزراعة، لما تتطلبه بعض المساقات من إجراء التطبيقات العملية والمختبرية ،بحيث يستطيع الطالب متابعة كافة التدريبات العملية في القاعات والمختبرات المخصصة لذلك، مع الالتزام التام بإجراءات الوقاية العامة والشخصية، من حيث التباعد  واتباع الإرشادات بشأن التواصل بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة .

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Feb 7, 2021