انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحصل على اعتماد CAEP من الولايات المتحدة الأمريكية

جامعة الإمارات تحصل على اعتماد CAEP من الولايات المتحدة الأمريكية

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

حصلت كلية التربية بجامعة الإمارات العربية المتحدة على الاعتماد الأكاديمي من مجلس الاعتماد في إعداد المعلمين "CAEP"  في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أكبر مجلس اعتماد لبرامج إعداد المعلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تطوير معايير CAEP لضمان التميز في برامج إعداد المعلمين.

وحصلت كلية التربية بالجامعة وبجدارة على الاعتماد الكلي والشامل لسبع سنوات قادمة وهي أقصى مدة يمنحها مجلس الاعتماد للمؤسسة التعليمية.

وقالت الدكتورة نجوى الحوسني عميد كلية التربية بالإنابة إن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها جامعة الإمارات منذ نشأتها وحرصها على المضي بخطوات متسارعة بإنجازات واضحة للارتقاء بجودة التعليم العالي والمحافظة عليه والسعي الدائم لتحقيق ضمان جودة التعليم وتقديم أفضل الخدمات الأكاديمية.

وأشارت إلى أن الحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي كان من أهم الأهداف الاستراتيجية للكلية الذي سعت للحصول عليه ..منوهة بأنه بفضل الجهود المتميزة التي بذلها الفريق المختص في الكلية والدعم اللامحدود الذي قدمته إدارة الجامعة تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز الذي يفتخر به كل عضو هيئة تدريس وإداري وطالب في كلية التربية.

من جهتها أكدت الدكتورة هالة الحويرص، رئيس فريق الاعتماد في الكلية، أن الحصول على الاعتماد إنجاز أكاديمي كبير سيعزز من سمعة الكلية وبرامجها محليا وعالميا مما يعزز للمجتمع على جودة البرامج الأكاديمية التي تقدمها جامعة الإمارات العربية المتحدة والكفاءة العالية لمخرجاتها.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022