تهانينا لطالب الدكتوراه أخيل شاميتشال على نشره في مجلة رائدة من تصنيف 1٪ كأول مؤلف!

United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تهانينا لطالب الدكتوراه السيد أخيل شاميتشال ومشرفه البروفيسور طاهر رزفي على قبول ورقتهم البحثية بعنوان "حلقة بيورين وموقع الربط البادئ (PBS) حاسمين للتغليف الانتقائي للRNA الجينومي لفيروس الورم الثديي للفئران (MMTV) بواسطة Pr77Gag"، في مجلة "Nucleic Acid Research" و هي مجلة رائدة في مجالات الكيمياء الحيوية وعلم الوراثة والبيولوجيا الجزيئية ولها عامل تأثير 11.501 و SJR 8.91 و 12.502 مع تصنيف إجمالي لأفضل مجلة 1٪.

السيد أخيل شاميتاشال هو المؤلف الأول لهذه الدراسة التي تم تمويلها بمنحة من جامعة الإمارات العربية المتحدة وتم إجراؤها بالتعاون مع الدكتور رولاند ماركيه من المركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي (CNRS) في ستراسبورغ، وهو من بين المؤسسات البحثية الرائدة في العالم. تكشف هذه الدراسة مواقع ربط البروتين المطلوبة لبدء تعبئة MMTV gRNA وتعزز فهمنا لتجمع الفيروسات، مما يجعلها ليس هدفًا للتدخلات العلاجية الجديدة فحسب، بل أيضًا لتطوير نواقل علاج جيني أكثر أمانًا.

النشر في مثل هذه المجلة عالية التأثير يعد إنجازًا مهما جدا للطالب، والذي سيعزز سمعة جامعة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء العالم، وايضا سيفتح فرصًا وظيفية لأخيل في المستقبل. فبهذا الإنجازً العظيم تود كلية الدراسات العليا CGS توجيه تحياتها إلى جميع المشاركين في هذا العمل البحثي.  

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Mar 28, 2021