انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تعلن عن بدء التقديم لجائزة الخريجين 2021

جامعة الإمارات تعلن عن بدء التقديم لجائزة الخريجين 2021

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن بدء استقبال الطلبات للراغبين للترشح لجائزة جامعة الإمارات للخريجين في دورتها الأولى 2021 على أن يكون آخر موعد لاستقبال الترشيحات 6 يناير 2022. حيث تواصل وحدة التطوير وعلاقات الخريجين بالجامعة في بناء علاقة وثيقة مع الخريجين من خلال مبادراتها المختلفة.

وأوضح الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد النائب المشارك للبحث العلمي ورئيس اللجنة العليا لجائزة الخريجين بأن هذه الجائزة تأتي ضمن جهود الجامعة في تقدير الجامعة لخريجيها المتميزين والذين يتركون أثراً إيجابياً على المجتمع خلال مساهمات مجتمعية بارزة وواضحة، والذي بدوره يساهم في بناء شراكة مستدامة مع الخريجين. وأكد الدكتور أحمد مراد بأن مبادرة الجائزة هي ممارسة عالمية تمارس في أرقى الجامعات العالمية وهذا بدوره يساهم إيجابياً في ارتقاء السمعة الدولية للجامعة. كما وتعتبر هذا الجائزة امتداد لثقافة التميز في التعليم العالي وتعزيز البحث العلمي وريادة الأعمال وتشجع على الاتجاهات الفعالة عن طريق مبدأ التطوير المهني المستمر للخريجين.

وأضاف " هذه الجائزة كونها ترتبط ارتباط مباشر بالمجتمع المحلي والدولي من خلال كوكبة الخريجين، فهي مؤشر على نجاح المخرجات التعلمية ، لا سيما وأن الجامعة حريصة على مواصلة جهودها في إبرار دورها الريادي في التمكين وبناء الشراكات المحلية والدولية من خلال شبكة الخريجين التي تمتلكها."

وتتضمن الجائزة أربع فروع رئيسية : جائزة الخريجين للبحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال، جائزة الخريجين للمشاركة المجتمعية، جائزة الخريجين في تمكين المرأة، وحائط الشرف، حيث سيتم اختيار ست فائزين لكل فرع منها ثلاثة للخريجين المواطنين وثلاثة للخريجيين الدوليين وسيتم اختيار عشرة خريجين لجائزة حائط الشرف، بمجموع يصل إلى 28 جائزة للخريجين الفائزين. وستكون الجائزة سنوية بناء على شروط ومعايير ستقوم لجنة التحكيم بالأخذ فيها عند تقييم وفرز طلبات الترشيح. وقد اعتمدت اللجنة العليا ولجنة التحكيم الخاصة بالجائزة الدليل الوصفي للجائزة حيث يضم المعايير العامة والتفصيلية للجائزة حيث يتكون ملف الترشيح من سيرة ذاتية محدثة، نبذة مختصرة عن إنجازات الخريجين بالإضافة إلى رسائل تزكية. علما بأن الترشيح يكون من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالجائزة:

https://www.uaeu.ac.ae/en/alumni/ & https://www.uaeu.ac.ae/ar/alumni

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022