انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تنظم "البرنامج التنفيذي الافتراضي حول الابتكارات لحلول السياسات" الشهر القادم

جامعة الإمارات تنظم "البرنامج التنفيذي الافتراضي حول الابتكارات لحلول السياسات" الشهر القادم

Mon, 6 June 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

بالتعاون مع كلية لي كيوان يو للسياسة العامة بسنغافورة

أعلن مركز جامعة الإمارات للسياسة العامة والقيادة عن تنظيم أعمال " البرنامج التنفيذي الافتراضي حول الابتكارات لحلول السياسات" وذلك خلال الفترة من ١-٣ نوفمبر ٢٠٢١ بالتعاون مع كلية لي كيوان يو للسياسة العامة بسنغافورة.

وأكد الأستاذ الدكتور أحمد علي مراد - النائب المشارك للبحث العلمي في جامعة الإمارات-  أن البرنامج سيناقش " الابتكارات في حلول السياسات" من خلال ورش عمل افتراضية بمشاركة نخبة من الخبراء وممثلي عدد من المؤسسات والجهات الحكومية بالدولة، حيث يهدف البرنامج إلى النظر إلى دورة السياسة العامة واعتماد الآليات الجديدة والمتعددة التخصص لإيجاد حلول للتحديات الراهنة، وصولاً إلى مخرجات فعالة للسياسة العامة التقليدية، حيث سيتطرق البرنامج إلى جائحة كوفيد-١٩ كنموذج.

وقال "إن مركز جامعةالإمارات للسياسة العامة والقيادة أسس شراكات دولية جديدة تساهم في تعزيز مكانة المركز محلياً وإقليمياً، ومن هذه الشراكات التعاون مع كلية لي كيوان يو للسياسة العامة التابعة للجامعة الوطنية بسنغافورة وذلك للعمل على برامج تنفيذية وتدريبية من شأنها تحقيق رؤية الجامعة بأهمية بناء منظومة بحثية متكاملة.

وأوضح الدكتور أحمد مراد بأن اليوم الأول من الدورة سيركز على محور إعادة التفكير في قدرة السياسة على إدارة الأزمات والاستدامة؛ بينما سيركز اليوم الثاني على محور مستقبل ما بعد كوفيد-١٩من خلال سيناريوهات التخطيط والاستشراف. هذا وسيركز اليوم الثالث حول محور التصميم التفكيري للسياسة العامة، مشيراً إلى أن ورش البرنامج ستناقش مخرجات هامة كفحص تصميم السياسة من خلال التخصص البيني والتعددي لضمان  مخرجات فعالة وابتكارية بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من الحلول الابتكارية للسياسات العامة في عمليات السياسات في الإمارات.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022