جامعة الإمارات تعزز من مشاركة الطلبة في اكسبو دبي ٢٠٢٠

الأستاذ الدكتور محمد حسن عليتستعد جامعة الامارات العربية المتحدة لافتتاح جناحها المشارك في إكسبو 2020 ضمن مشاركة الجامعة في هذا الحدث الدولي الهام من خلال تجارب مليئة من الإلهام والابداع.

وأوضح الأستاذ الدكتور محمد حسن علي نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية أن جامعة الإمارات قد أكملت استعدادها للمشاركة الفعّالة في هذا الحدث ضمن خطة عمل تمتد لستة أشهر تقدم فيها الجامعة من خلال الفعاليات والأنشطة والبرامج المختلفة تجربة استثنائية وفريدة تعزز دور الجامعة في بناء اقتصاد المعرفة.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد حسن علي بأن اكسبو ستكون منصة هامة في تعزيز ثقافة التطوع من خلال مشاركة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في مختلف الأنشطة والفعاليات المصاحبة لجناح الجامعة والذي بدوره سيساهم في تأصيل هذه الثقافة المجتمعية. وأضاف، إننا في جامعة الإمارات نؤمن بأهمية بناء مهارات الطالب وتأهيله للانخراط في سوق العمل من خلال المشاركة الفعالة في مثل هذه الأنشطة والفعاليات الدولية والذي يساعد في بناء جسور التواصل بين الطالب وأفراد المجتمع الذي بدوره سيعزز من شخصية الطالب؛ ولا شك أن مشاركة الطالب في هذا الحدث العالمي وهو معرض اكسبو تعد المكان الأنسب لتحقيق ذلك.

مشاركه هذا الخبر

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Sep 22, 2021