انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تُنظّم حفل توزيع جوائز الرئيس الأعلى للابتكار

جامعة الإمارات تُنظّم حفل توزيع جوائز الرئيس الأعلى للابتكار

Tue, 8 February 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

تُنظّم جامعة الإمارات  العربية المتحدة حفل توزيع جوائز الرئيس الأعلى للابتكار يوم 10 فبراير الجاري .

تهدف هذه الجوائز إلى تعزيز مستوى الوعي بأهمية الابتكار ودعم المبتكرين، وتشجيعهم على المساهمة الفعّالة في بناء اقتصاد معرفي لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مشاريع ابتكارية قابلة للتطبيق الاقتصادي وتساهم في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية  الشاملة والمستدامة للدولة.

وأشار القائمون على تنظيم فعاليات جوائز الرئيس الأعلى للابتكار إلى أن إدارة جامعة الإمارات العربية المتحدة تحرص على استقطاب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة للمشاركة في كافة مجالات الجائزة، وذلك في إطار يدعم التفكير الابتكاري والبحث العلمي من أجل تعزيز دور الابتكارات القائمة أو التي يتمّ استحداثها لتوفير الحلول الفعّالة لمواجهة التحديات في القطاعات ذات الأولوية الوطنية كالطاقة المتجددة، النقل، التعليم، القطاع الصحي، الموارد المائية، علوم الفضاء والتكنولوجيا.

وكانت جامعة الإمارات قد أدرجت ضمن فعاليات شهر الابتكار لعام 2022 العديد من المسابقات مثل: مسابقات لأفضل عرض لطلاب الدراسات العليا بقسم الجيولوجيا، البيولوجي، الرياضيات، الفيزياء والكيمياء، إضافة إلى مسابقة أفضل فكرة مُبتكرة لتطبيقات جامعة الإمارات العربية المتحدة.

كما تشتمل الجائزة أيضاً مجالات المنافسة على الابتكار الإداري وتقديم حلول مبتكرة متعلقة بعمليات أو روتين أو هياكل أو أنظمة العمل المؤسسي لتدعيم قدرة المؤسسة على أداء واجباتها من خلال زيادة كفاءتها أو فاعليتها في تقديم خدمة أو منتج. فضلاً عن المنافسة في مجال الابتكار الاجتماعي الذي يتضمّن تقديم الحلول المبتكرة للهيئات الاجتماعية والبيئية التي تعالج القضايا المتعلقة بتنمية المجتمع، والتلوث البيئي، وحماية الكائنات، والأمن، والظروف المعيشية، والاستثمار الاجتماعي، والعمالة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022