تكريم ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الإمارات لحصولهم على وسام رئيس مجلس الوزراء ضمن برنامج جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

هنّأ زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة - الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة اليوم، وبالنيابة عن أسرة الجامعة، ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس لحصولهم على جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز.

تسلمت الدكتورة نعيمة محمد الحوسني، الأستاذ المشارك في رسم الخرائط ورئيسة قسم الجغرافيا والاستدامة الحضرية، وسام رئيس مجلس الوزراء للوظائف المتخصصة. وتسلم الأستاذ الدكتور خالد أميري، أستاذ البيولوجيا الجزيئية والكيمياء الحيوية، رئيس قسم الأحياء بكلية العلوم ومدير مركز خليفة للتقانات الحيوية والهندسة الوراثية، وسام رئيس مجلس الوزراء لوظائف المستقبل. كما تسلم الأستاذ الدكتور علي حميد حسن المرزوقي، قسم الهندسة الكيميائية والبترولية وعميد كلية الدراسات العليا، وسام رئيس مجلس الوزراء للمبدع المتميز.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات: "تتشرّف جامعة الإمارات العربية المتحدة بحصول أفراد من أسرتها على التكريم الذي يُعدّ ذات أهمية حيوية لرؤية حكومة الإمارات في التميز والمكانة العالمية داخل المؤسسات الاتحادية. وأضاف: "إن عملكم الأكاديمي في تعليم الطلاب والبحث وخدمة المجتمع والابتكار قد بنى قدرة جامعة الإمارات العربية المتحدة على خدمة طموحات ومتطلبات الدولة المستقبلية. ويُسعدنا تقديمكم لمساهمة بارزة في تحقيق مهمة جامعة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز سمعتها بالتميز

وبدورهم أعرب الفائزون بالجائزة عن فخرهم واعتزازهم بحصولهم على هذا التكريم، وأشارت الدكتورة نعيمة الحوسني: إن الجائزة كانت حلمي الذي رسمته وحلقت به في فكري في سماء الوطن بجناحين، الأول سيدي صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء، لأنال أرفع جائزة للتميز الحكومي على مستوى الدولة، بهدفها السامي لتعزيز وتحقيق السعادة وجودة الحياة لجميع فئات المجتمع، وأضافت:  إنني فخورة كوني امرأة إماراتية لا تقف في الصفوف الخلفية بل تتصدر بكفاءاتها محافل دولية بعز وكرامة لرد الجميل الذي يطوق عنقي.

كما أشار الدكتور خالد الأميري :  فخور جداً بالفوز بهذه الجائزة وهذا الوسام تقدير وشرف كبير ومسؤولية وطنية ، وهو ليس مجرد وسام إنما هو حافز ومشجع لجميع الأجيال للتميز في كافة مجالات الحياة ،كما أنني فخور بانني ابن جامعة الإمارات هذه الجامعة الرائدة التي أسسها باني نهضة دولة الامارات المغفور له- بإذن الله- الشيخ زايد.

 ,ومن جهته أكد الدكتور علي المرزوقي "إن حصولي على هذا الوسام يعد حافزاً لي ولزملائي ولطلابنا لنكون دائما وأبدا عند حسن ظن قياداتنا الرشيدة وأن نكون الإوفياء للوطن ومستمرين في دعم مسيرة العطاء والبناء في كافة مجالات التنمية الوطنية."

تتكون جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز من 26 فئة تغطي جوائز المؤسسات والأفراد. تخدم الجائزة أهداف برنامج الشيخ خليفة للأداء الحكومي المتميز، وتحفيز المؤسسات الاتحادية على السعي لتحقيق الريادة والتنافسية العالمية في جميع المجالات.

يُعدّ برنامج الشيخ خليفة للأداء الحكومي المتميز أول منصة اتحادية متكاملة لقياس التميز في الأداء والمبادرات المبتكرة في الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة والاحتفاء به. تأسس البرنامج بموجب المرسوم رقم 165/22 بتاريخ 12/6/2006.

Tags

UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Mar 21, 2022