جامعة الإمارات تفوز بالمركز الأول في مسابقة ETIC للبرمجة

فاز فريق من كلية تقنية المعلومات –جامعة الامارات العربية المتحدة- بالمركز الأول في مسابقة ETIC للبرمجة، وضم الفريق الطالبين: علي الجفري (كلية تقنية المعلومات) وحسين العمسامي (كلية العلوم مسار تقنية المعلومات)، بإشراف الدكتور ساعد حروس، تم تنظيم مسابقة الإمارات للتكنولوجيا والابتكار (ETIC) بالاشتراك بين جامعة خليفة ووزارة التربية والتعليم واستمرت على مدى أربعة أيام من 23حتى 26 ابريل 2018.

وتعد هذه المسابقة فرصة ثرية للطلبة في دولة الإمارات العربية المتحدة لقياس مهاراتهم ، واكتساب المزيد من الخبرات القيمة، والمنافسة على الفوز، والتواصل مع المؤسسات وجهات العمل المختلفة، و تعزيز معارفهم في المجالات الحيوية، كما تهدف المسابقة إلى اكتشاف العقول الإماراتية المشرقة التي تتفوق في مختلف مجالات تقنيات المعلومات والاتصالات. اشتملت المسابقة على العديد من المجالات، مثل: برمجة الكمبيوتر، والأمن السيبراني، وتطبيقات الهاتف المحمول، وتطوير الألعاب، والطائرات بدون طيار: البناء والطيران، والإلكترونيات.  

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

May 14, 2018