براوزين: المجلات الطبية مباشرة في هاتفك النقال

احصل على مجلات علمية طبية على هاتفك النقال من خلال التطبيق براوزين (BrowZine).

يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف على جميع المجلات العلمية الطبية التي اشتركت فيها المكتبة الوطنية الطبية في جامعة الإمارات وتصفحها. كما يمكنك إنشاء مجموعة من المجلات الخاصة بك من خلال تنزيل التطبيق على جهاز الحاسوب الخاص بك أو على الموبايل ومن ثم يمكنك قراءة المقالات العلمية أو حفظها أو مشاركتها أو الاقتباس منها. كما سيقوم التطبيق بإشعارك في حال إصدار أعداد جديدة من المجلات العلمية التي تم تحديدها.

يمكنك تنزيل تطبيق براوزين (BrowZine) على العديد من الأجهزة، كما سيتم مزامنة كافة الاختيارات والإعدادات تلقائياً على الأجهزة التي تستخدم نفس الحساب.

للحصول على المزيد من المعلومات أو البدء في استخدام التطبيق، يمكنك الاستفسار من أحد موظفي المكتبة أو زيادة الموقع الالكتروني www.browzine.com

لتنزيل التطبيق مجاناً، اضغط على متجر التطبيقات الخاص بك.

كيفية استخدام التطبيق: قم بإنشاء حساباً لك في التطبيق أو من خلال الموقع الالكتروني www.browzine.com وربط الحساب الخاص بك بمصادر المكتبة الوطنية الطبية لجامعة الإمارات من خلال اختيار المكتبة في قائمة المكتبات ومن ثم يمكنك الدخول وتصفح جميع المجلات التي اشتركت فيها مكتبة الجامعة. قم باستخدام بياناتك الشخصية في الجامعة حتى يتم التحقق من اتصال التطبيق بمكتبة الجامعة.

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

May 16, 2018