الدكتور جوردال إرتك

أستاذ مساعد في إدارة الأعمال, قسم التحليل في العصر الرقمي

حصل الدكتور جوردال إرتك على درجة بكالوريوس العلوم من قسم الهندسة الصناعية في جامعة بوغازي، اسطنبول، تركيا، عام 1994. وحصل على درجة الدكتوراه من كلية الهندسة الصناعية في معهد جورجيا للتكنولوجيا، أتلانتا، جورجيا، في عام 2001. تشمل مجالات بحثه تحليل الأعمال وعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي وإدارة سلسلة التوريد وإدارة المشاريع.

قبل انضمامه إلى جامعة الإمارات العربية المتحدة في أغسطس 2019، عمل الدكتور جوردال إرتك لمدة 13 عامًا في جامعة سابانجي، اسطنبول، تركيا، ومؤسسات أكاديمية وبحثية أخرى في سنغافورة والكويت والإمارات العربية المتحدة. قام بتدريس أكثر من 2000 طالب في المساقات الجامعية وأشرف على 700 طالب في مساقات المشاريع. وعمل أيضًا كمراجع لأكثر من 50 مشروعًا للبحث والتطوير تم تقديمها إلى توبيتاك (مؤسسة العلوم الوطنية التركية) ومؤسسة بحثية أخرى.

حصلت جامعة الإمارات العربية المتحدة على الاعتماد الكامل لبرنامج بكالوريوس العلوم في الإحصاء وتحليل البيانات في سبتمبر 2020، حيث أسهم الدكتور جوردال إرتك في تحقيق هذا الانجاز. يعد هذا البرنامج الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث يجمع بين الأساليب التقليدية والحديثة في الرياضيات والإحصاء وتحليل البيانات. تم طرح البرنامج بهدف إعداد خريجين بكفاءة عالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حصل الدكتور جوردال إرتك على العديد من الجوائز، بما فيها جائزة الزمالة في جامعة أبوظبي وجائزة إدارة المشاريع في غرفة تجارة وصناعة الشارقة من منتدى الليم للأعمال.

وحصل الدكتور جوردال إرتك على الميدالية البرونزية من مؤسسة ايثروم في سويسرا في مسابقة علم البيانات في نوفمبر 2020. وشارك الدكتور جوردال  إرتك وزميل باحث من نيويورك في مسابقة علم البيانات بثلاثة مقالات تقنية. تحلل المقالات مخطط البيانات وتأخير نشر البيانات من جميع أنحاء العالم، وتم تكريم 12 فريقًا على أعمالهم. كان الدكتورجوردال إرتك أحد الباحثين القلائل المشاركين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية / أوروبا / الصين والباحث الوحيد من الأوساط الأكاديمية.

من هوايات الدكتور جوردال إرتك الرسم على الماء والموسيقى حيث ينشر مؤلفاته الموسيقية على الانترنت.   

مشاركه هذا الخبر
UAE Government
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jan 20, 2021