دكتور حسن كلداري

أستاذ مشارك، قسم الطب الباطني. كلية الطب والعلوم الصحية  

تخرج الدكتور حسن كلداري من برنامج الأمراض الجلدية بجامعة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكمل برنامج الزمالة في الجراحة الجلدية والليزر في جامعة كاليفورنيا بمدينة سان فرانسيسكو، وحصل على شهادة البورد الأمريكي وهو الآن زميل في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية. ويعد الدكتور حسن عضواً في العديد من لجان الجمعيات الدولية منها على سبيل المثال الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وأمين عام الجمعية الدولية للأمراض الجلدية، وعضو مجلس إدارة الرابطة الدولية لجمعية الأمراض الجلدية، التي تمثل 100000 طبيباً للأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم.

حصل الدكتور حسن على جائزة تقدير الرئيس من الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية تقديراً لجهوده في تعزيز التميز في مجال الأمراض الجلدية لعامي 2016 و2018. كما تم استضافته في العديد من البرامج التلفزيونية. وقد أدرج في مجلة "أهلاً" كأحد الشخصيات الإمارتية “الأربعين تحت الأربعين" الأكثر تأثيراً.

ومن اهتمامات الدكتور حسن الذي يعمل أستاذاً مساعداً في قسم الطب الباطني بكلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات الجراحة التجميلية وبالأخص زراعة الأنسجة الرخوة، حيث حصل على براءة اختراع في هذا المجال. وقد قدم أوراقا بحثية في العديد من المؤتمرات الدولية والتي نُشرت في العديد من المجلات العلمية المحكمة، كما أعدّ فصولًا في عدد من الكتب، وألف كتاباً مدرسياً مفصلاً حول هذا الموضوع.

يقضي الدكتور حسن أوقات فراغه مع أفراد عائلته، ومطالعة الكتب.

مشاركه هذا الخبر
آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 28, 2018