الدكتورة صفاء معتوق المهنا

رئيسة المشاريع المالية في شركة أبوظبي للإعلام  

برنامج الدكتوراه في إدارة الاعمال بجامعة الإمارات يفتح أبواباً من الفرص لباحثة متميزة

ساعد التحاق الدكتورة صفاء معتوق المهنا ببرنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال الذي تطرحه جامعة الإمارات في فتح العديد من الفرص فقد تمكنت من خلال شغل منصب مرموق كرئيسة المشاريع المالية في شركة أبوظبي للإعلام من توظيف جميع مهاراتها كباحثة متميزة.

كان البرنامج تجربة فريدة ومفيدة بالنسبة للدكتورة صفاء حيث تعلمت من خلاله كيفية مواجهة المشاكل في مجال إدارة الاعمال من خلال إعداد الأبحاث العلمية، كما ساعدها بشكل كبير في توسيع خبرتها العملية والأكاديمية، ومهارات العرض من خلال إعطاء المحاضرات.

تخرجت الدكتورة صفاء من البرنامج في نوفمبر 2015، وعملت لمدة 19 سنة في الشركة كرئيسة لقسم الاستثمار. وتعبر الدكتورة صفاء أنها اختارت جامعة الإمارات للدراسة: "بسبب أعضاء هيئة التدريس المتميزين والمعايير التعليمية العالية، وقد ساعدني البرنامج في وظيفتي الحالية في اقتراح أفكار مبتكرة للشركة وفهم مبادئ الإدارة بشكل أفضل وتعلم كيفية الجمع بين ممارسات الإدارة والنظريات الحديثة في مجال إدارة الأعمال. "

وقامت بإعداد بحثها الذي تناول أسواق الأسهم في مدينتي أبوظبي ودبي لبحث درجة الاندماج بين أسواق الأسهم المحلية في الإمارات واندماجها مع أسواق الأسهم العالمية. وجاء البحث كالأول من نوعه في القطاع بسبب الأزمة المالية التي حدثت عام 2008، مما جعل الدراسة ذات أهمية عالية لبحث التحديات التي قد تحدث في السنوات القادمة.

ووصفت صفاء المهنا برنامج الدكتوراه بأنه "ممتاز"، حيث يعد الطلبة لمعالجة المشاكل في مجال إدارة الأعمال من خلال إعداد أبحاث علمية قوية وفعالة. وقالت: "أنصح أي شخص يرغب بالالتحاق ببرنامج الدراسات العليا للتسجيل في البرنامج، حيث يساعد كثيراً في إقامة العديد من العلاقات المهنية وتطوير الفكر الشخصي والمهارات العملية ومهارات البحث والعرض التقديمي".

 

 

مشاركه هذا الخبر

Tags

آخر تحديث للصفحة في    هذا الموقع يمكن تصفحه بالشكل المناسب من خلال شاشة 1024x768 يدعم مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 9.0+، فاير فوكس 2.0+، سفاري 3+، جوجل كروم 12.0+

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jul 17, 2018