انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طالبات من جامعة الإمارات يحصدن المراكز الأولى في مسابقة للترجمة بكوريا

طالبات من جامعة الإمارات يحصدن المراكز الأولى في مسابقة للترجمة بكوريا

Thu, 25 August 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

حصدت طالبات من جامعة الإمارات العربية المتحدة المراكز الأولى في مسابقة ترجمة كتب القصص المصورة الكورية والعربية لعام 2022، والتي نظمتها الجمعية الكورية العربية ومجلس الكتب الكورية للأطفال والشباب تحت رعاية وزارة الخارجية الكورية الجنوبية في سيئول بكوريا.

وكانت قد شاركت طالبات التخصص الفرعي الكوري في قسم اللغات والآداب بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية في هذه المسابقة عبر (تطبيق زوم) حيث فازت الطالبة مها المنصوري بالمركز الأول، فيما نالت المركز الثاني الطالبة شمايل المرشدي، وفازت الطالبتان فاطمة النقبي و بشاير اليافعي بالمركز الثالث.

وقالت الدكتورة موزة الطنيجي -رئيس قسم اللغات والآداب بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية -: "من المهم منح الطلبة الفرصة للمشاركة في مثل هذا النوع من المسابقات الدولية، وهو ما تحرص عليه جامعة الإمارات لدعم وإثراء خبرات الطلبة.

وأضافت الطنيجي: "أنا فخورة بمثل هذه الإنجازات التي يحققها طلبتنا، فهذا الفوز ضمن سلسلة من النجاحات التي خاضها طلبتنا وحققوا فيها المراكز الأولى، مما يبرز الدور الذي تقوم به جامعة الإمارات في إعداد طلبة متميزين في مجال تخصصهم."

واعتبرت الطالبات أن هذا الفوز هو فرصة ممتازة لتطبيق دراستهن الأكاديمية ، والحصول على خبرات دولية من خلال إتاحة المشاركة في مثل هذه المسابقات، كما اعتبرن المسابقة تحدي ممتاز لاختبار المهارات والخبرات.

يجدر بالذكر أنه تم عقد حفل توزيع جوائز مسابقة ترجمة كتب القصص المصورة الكورية والعربية يوم الخميس الموافق 18 اغسطس، 2022 افتراضيا عبر تطبيق زوم، حيث شارك في هذه المسابقة 31 طالبا من برنامج اللغة الكورية من عدة جامعات والتي شملت جامعة الإمارات العربية المتحدة، جامعة الأردن، جامعة عين شمس وجامعة أسوان من مصر، وطلاب قسم اللغة العربية من 6 جامعات كورية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 21, 2022