انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية
إستمع لهذه الصفحة

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

المجلس الاستشاري لكلية العلوم يناقش خطة الكلية لاستحداث برامج جديدة وتعزيز شراكة البحث العلمي وفرص التدريب والتوظيف لخريجيها

المجلس الاستشاري لكلية العلوم يناقش خطة الكلية لاستحداث برامج جديدة وتعزيز شراكة البحث العلمي وفرص التدريب والتوظيف لخريجيها

Fri, 25 November 2022
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

 ناقش المجلس الاستشاري لكلية العلوم بجامعة الإمارات سبل تحديث وتطوير البرامج والمخرجات الأكاديمية للكلية، والحصول على الاعتماد الأكاديمي وتعزيز فرص الشراكة مع المؤسسات الوطنية لتوفير فرص التدريب والتوظيف للخريجين.

  جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاستشاري للكلية، برئاسة الأستاذ سلطان الحجي، رئيس المجلس ونائب الرئيس للشؤون العامة وعلاقات الخريجين بجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وبحضور الأستاذ الدكتور معمر بن كراودة عميد كلية العلوم، وأعضاء الهيئة الإدارية بالكلية.

وقد ناقش المجلس إنجازات كلية العلوم للسنة الدراسية الماضية من خلال تقديم عرض يبين عدد الطلاب الملتحقين والخريجين من الكلية واستقطاب أعضاء هيئة التدريس المتميزين واستحداث برامج علمية جديدة تتماشى مع متطلبات الدولة، والحصول على الاعتراف الأكاديمي الدولي لبرامج الكلية، والإنجازات البحثية التي حققتها الكلية، والجوائز المختلفة التي حصل عليها أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

كما تم نقاش سبل إيجاد حلول لتعزيز الشراكة بين الكلية ومختلف الهيئات الحكومية والخاصة بالدولة لتقديم الحلول العلمية لمختلف الاحتياجات والتطبيقات التي تخدم خطة واستراتيجية الدولة.

وقد حرص المجلس على مناقشة سبل إيجاد فرص عمل وتدريب لخريجي الكلية، وذلك بالتواصل مع مختلف الجهات المعنية، وإيجاد خطة عملية فعالة تساعد في إيجاد فرص عمل للطلبة الخريجين.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Dec 6, 2022