انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تستضيف منتدى تحالف شباب الجامعات الآسيوية AUA2023

جامعة الإمارات تستضيف منتدى تحالف شباب الجامعات الآسيوية AUA2023

Tue, 25 April 2023

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

تحت شعار "متحدون من أجل مستقبل مستدام: الشباب الآسيوي في العمل

استضافت جامعة الإمارات العربية المتحدة منتدى شباب AUA 2023 تحت شعار "متحدون من أجل مستقبل مستدام: الشباب الآسيوي في العمل" في الفترة من  12-18 مارس 2023، بمشاركة ما مجموعه 43 طالبًا من 13 جامعة عضو في AUA.

وقال   - ايكسنران جي Xinran Ge ، الذي يدرس في كلية البيئة، بجامعة تسينغهوا Tsinghua:وأحد الطلبة المشاركين في المنتدى "بينما أفكر في تجربتي في منتدى الشباب 2023 AUA حول الاستدامة ، أدرك أن العديد من الأسباب ساهمت في النجاح الشامل للمنتدى، حيث كان هناك العديد من حلقات النقاش والأنشطة الثقافية المليئة بفرص التعلم والتواصل والمشاركة، وقد كان موضوع فعاليتنا هو الاستدامة ، وسمح لنا المنتدى بتطوير فهم أعمق للتحديات والفرص في الاستدامة.

كما زار الطلبة مدينة مصدر، وتعرفوا على التقنيات المتقدمة للمدينة لتوليد الطاقة المتجددة، وتقليل انبعاثات الكربون، وأوضح الطلبة أنه كان من الملهم أن يرو كيف يمكن أن يعمل الابتكار والاستدامة جنبًا إلى جنب لخلق مستقبل أنظف وأكثر كفاءة كما. ساهمت هذه الزيارة باستكشاف أمثلة واقعية عن الاستدامة.


والجدير بالذكر  تعمل AUA كمنصة تعزز الحوارات الأكاديمية والتعاون من أجل البحث المشترك فيما يتعلق بالحلول لتحديات الطاقة، كما قدم منتدى الشباب مجموعة من البرامج  لتعزيز فهم الطلبة لتحديات الطاقة والتنمية المستدامة ضمن برنامج حافل بالفعاليات والأحداث العلمية والثقافية والأكاديمية، التي تعزز الوعي بقضايا الاستدامة، وقد بدأ الحدث الذي استمر لمدة أسبوع بورشة عمل عن الاستدامة بقيادة الدكتورة منى بوفروشة، كما أتيحت الفرصة للمشاركين لحضور حلقة نقاشية يديرها أساتذة من كلية العلوم.

وفي الحفل الختامي تم تكريم مساهمات الطلبة والمنظمين والمتطوعين. حيث قدم المنتدى فهماً شاملاً للاستدامة وتطبيقاتها العملية في العالم الحديث.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Apr 26, 2023