انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تعلن عن مشاركتها في الدورة 12 من "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023"

جامعة الإمارات تعلن عن مشاركتها في الدورة 12 من "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023"

Wed, 9 August 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة عن بدء تحضيراتها المُكثّفة للمُشاركة في أعمال الدورة الثانية عشرة لـ "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023” في الفترة من 13-14 سبتمبر القادم، والذي يُنظّمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمركز اكسبو الشارقة، بحيث تبدأ مشاركة الجامعة من خلال فعالية ما قبل اليوم الرسمي للمنتدى.

وأشار الاستاذ الدكتور أحمد مراد، النائب المُشارك للبحث العلمي بجامعة الإمارات إلى أن جامعة الإمارات ستُنظّم هذا العام أيضاً، وعلى هامش المنتدى، مسابقة "تحدي الجامعات" بالشراكة مع جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، والتي تفتح الباب لأول مرة أمام منافسات متميزة بين جامعات الدولة وجامعات من خارج الدولة للحصول على جائزة التحدي والتي تتضمّن شهادة تقدير مع درع تحدّي الجامعات إلى 80 ألف درهم للمركز الأول، و60 ألف درهم للمركز الثاني و40 ألف درهم للمركز الثالث.

وقال الدكتور مراد: "تهدف المسابقة إلى تفعيل دور طلبة الجامعات للمساهمة إيجاباً في المجالات المُتعدّدة للاتصال الحكومي، إضافة إلى توظيف قدراتهم وتسخير مهاراتهم في خدمة مُجتمعاتهم على نحوٍ مُستدام، في مساعٍ لتكون الجامعات أماكن مثالية تنضح بالابتكار والإبداع في الممارسات المُستدامة".

وأردف: "تحرص جامعة الإمارات على تنمية الفكر الابتكاري والإبداعي لدى طلبة الجامعات وحثّهم على تسخير التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة والتطبيقات الذكية لإيجاد حلولٍ بديلة ومُستدامة للتحدّيات المُعاصرة. وترتكز مجالات المُشاركة لهذا العام على مفهوم التنمية المستدامة تزامناً مع عام الاستدامة في الإمارات واستضافتها للحدث العالمي الأبرز "كوب 28” خلال الفترة من 30 نوفمبر ولغاية 12 ديسمبر 2023.

وأوضح الدكتور أحمد مراد،: "تُسعدنا المُشاركة للمرة الثانية على التوالي في هذا المنتدى الهام من خلال جلسة حول دور التعليم والإعلام في تحقيق الاستدامة الذي تنطلق أعماله في عام الاستدامة 2023، لتسليط الضوء على الجهود   في مواكبة توجّهات القيادة الرشيدة لرفع مستوى الاستدامة، وإبراز دور المؤسسات التعليمية في دعم مؤتمر "كوب 28"، ونتطلّع قُدماً بأن تُسهم مبادراتنا في تحقيق مستهدفات أهداف التنمية المستدامة، وأن تكون جزءاً من  نجاح جهود هذا المؤتمر الهام على الصعيد العالمي". كما ونتطلع إلى الاستفادة من أفضل الممارسات في مجال الاتصال المؤسسي التي ستعرض خلال المنتدى والعمل على بناء الشراكات المؤسسية التي تساهم في تحقيق تطلعاتنا المشتركة نحو التميز والريادة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 14, 2023