انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طلبة جامعة الإمارات قادرون على الإبداع والابتكار والتفوق

طلبة جامعة الإمارات قادرون على الإبداع والابتكار والتفوق

Mon, 21 August 2023

sliderImage

sliderImage

sliderImage

sliderImage

معالي زكي نسيبة في لقاء ودي بالطلبة الجدد 

التقى معالي زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة- الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة عدداً من طالبات الجامعة المُستجدات للترحيب بهم والاستماع إلى اقتراحاتهم، بما ينعكس على ثقة الطالب وانتمائه للجامعة التي تعد منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي.

وخلال لقاءه بالطلبة قال معالي زكي نسيبة: "يُسعدنا مع بداية العام الدراسي الأكاديمي الجديد الالتقاء بالطلبة والطالبات، الذين نحرص كل الحرص على أن تكون جامعة الإمارات هي البيئة الحاضنة والمحفزة لهم، مؤكداً معاليه أن الجامعة تمثل للطلبة منصة للمعرفة والإبداع والابتكار وريادة الأعمال وتنمية مهارات الطلبة بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل المستقبلي". وأضاف معاليه أن الجامعة وجميع القائمين عليها والعاملين فيها حريصين على بناء مجتمع تتوفر فيه الرعاية والأمان الذي يُسهم في تنمية قدرات الطلاب، ويساعدهم على الاختيارات الصحيحة وتذليل كافة التحديات التي قد تواجههم أثناء مسيرتهم العلمية.

وفي ختام اللقاء، تناول معاليه وجبة الغداء في مطعم طالبات الجامعة، حيث لبى دعوة مجموعة من الطالبات، لتناول طعام الغداء معهن، وكانت فرصة لتبادل الحديث معه حول عدد من أمور الجامعة، والتدريس، والتسهيلات الكبيرة، وسبل الراحة التي توفرها الجامعة لأبناء وبنات الوطن الدراسين فيها، وذلك بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة التي لم تبخل يوما بشيء على أبنائها وبناتها، من أجل إسعادهم.

واختتم معاليه الزيارة بالقول: " كلنا ثقة بأنكم قادرون على الابداع والابتكار والتفوق، وأنكم ستشكلون مع بعضكم البعض أسرة متآلفة ومتعاونة، يسعى أفرادها إلى إبراز ما يتحلّى به شعب دولة الإمارات من قيم التسامح والتعايش والتواصل، والاستفادة من هذه الفرصة المُتميّزة داخل الجامعة، للارتقاء بخبراتكم ومعارفكم وتحقيق مُستقبل زاهر ومُشرق."

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Aug 24, 2023