انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

200 طالب وطالبة يشاركون في ملتقى الاستثمار بالعقول

200 طالب وطالبة يشاركون في ملتقى الاستثمار بالعقول

Mon, 12 June 2023

sliderImage

sliderImage

sliderImage

بالتعاون بين جامعة الإمارات ومجلس شرطة دبي لطلبة الجامعات والكليات

نظّمت جامعة الامارات العربية المتحدة، وبالتعاون مع مجلس شرطة دبي لطلبة الجامعات والكليات، ملتقى الاستثمار بالعقول بمشاركة أكثر من 200 طالب وطالبة بهدف إشراك طلبة الجامعات ضمن منظومة العمل الأمني والاستماع إلى أفكار الطلبة وآراءهم ومشاريعهم العلمية والبحثية والاستفادة منها لمواجهة التحديات الأمنية والمستقبلية.

شهد الملتقى حضور الدكتور أحمد مراد، النائب المشارك لشؤون البحث العلمي، والدكتورة سعاد المرزوقي، النائب المشارك لشؤون الطلبة بجامعة الإمارات، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وممثلين عن شرطة دبي.

 وأكد الدكتور أحمد مراد، أن جامعة الإمارات حرصت على الاستثمار في الطلبة، باعتبارهم أحد المكونات الرئيسية للمستقبل، ومنذ نشأتها وهي تساهم في تخريج أفواج من الطلبة المبدعين والمبتكرين، وفق أعلى المعايير الأكاديمية في كافة التخصصات النوعية التي تساهم في رفد سوق العمل بتخصصات تساهم في تسريع تنفيذ مشاريع التنمية الوطنية المستدامة، وذلك من خلال منظومة تعليمية متكاملة تستشرف آفاق المستقبل، حيث يوجد أكثر من 46 برنامجاً تعليمياً إضافة لبرامج الدراسات العليا، التي تساهم بتعزيز دور ومكانة الجامعة كمؤسسة وطنية رائدة في البحث العلمي، لمواجهة تحديات المستقبل وتنمية مهارات الطلاب البحثية من خلال شراكة استراتيجية مع المؤسسات الوطنية، بما يساهم برسم استراتيجيات تعزيز الأمن الوطني.

 وقدم الطالب محمد المر، رئيس مجلس شرطة دبي لطلبة الجامعات والكليات كلمة تعريفية بمهام ودور المجلس في دعم وتعزيز منظومة التواصل بين طلبة الجامعات والكليات وشرطة دبي ومختلف المؤسسات الحكومية التي يمكن أن تستثمر في المشاريع الطلابية والأبحاث العلمية.

كما قدم النقيب خالد تهلك، من إدارة الجرائم الإلكترونية، جلسة توعوية عن الجرائم الإلكترونية ومدى خطورتها على المنظومة الأمنية والمجتمع.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Jun 15, 2023