انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

المعهد الوطني للتخصصات الصحية في جامعة الإمارات يطلق الاختبار السريري للبورد الإماراتي

المعهد الوطني للتخصصات الصحية في جامعة الإمارات يطلق الاختبار السريري للبورد الإماراتي

Mon, 20 November 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

أشار المعهد الوطني للتخصصات الصحية إلى خطوة جديدة في التعليم الطبي مع إطلاق الاختبار السريري الشامل للبورد الإماراتي في 18 نوفمبر 2023، مؤكداً التزامه بالتميز والكفاءة في التعليم الطبي.

يمثل هذا الاختبار الرائد، الذي تم إنشاؤه بالكامل من قبل الكفاءات في الدولة سابقة هامة في مواكبة المعايير الدولية، حيث يقدم تقييماً شاملاً للمتدربين في مجالات المعرفة والمهارات السريرية ومهارات التواصل والمهنية.

تأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية المعهد لتعزيز المعايير في التعليم الطبي بما يفضي إلى إعداد جيل من الأطباء المتمكنين، يتمتعون بالكفاءة والمهارات اللازمة لتلبية احتياجات المجتمع. يفتح المعهد الوطني الطريق الى تأهيل الاطباء والممارسين الصحيين لمهام الممارسة السريرية المستقلة بما يلبي احتياجات الرعاية الصحية وصحة ورفاه المجتمع. وذلك من خلال التدريب عالي الجودة، عمليات الاعتماد المؤسسي والبرامجي، ومنهجيات التقييم المعتمدة.

جانب رئيسي من نهج المعهد الوطني هو التركيز على تنمية الكفاءات الأساسية للأطباء في مجال الرعاية الصحية وفق نموذج متكامل يضمن أن يكون الأطباء متيقظين تمامًا لاحتياجات المجتمع في مجال الرعاية الصحية وما يتطلبه ذلك من ;كفاءة مهنية ومهارات التواصل وقدرة على الاستجابة لاحتياجات المرضى والمجتمع.

شارك في هذه الاختبارات أكثر من 153 متدربًا من مختلف المؤسسات الصحية في الدولة. شملت الاختبارات السريرية مجموعة من التخصصات، بما في ذلك طب الأطفال، الطب الباطني، طب الأسرة، طب الطوارئ، الطب النفسي، طب النساء والتوليد، وطب الجلدية. تضمنت عملية التقييم أكثر من 117 ممتحنًا، من الاستشاريين ذوي الخبرة في ميادين وتخصصات متنوعة. يعكس هذا التنوع في الممتحنين التزامًا بتحقيق تقييم متكامل يشمل جوانب مختلفة من ممارسة الطب.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 24, 2023