انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تعقد ملتقى الصحة النفسية لسنة 2023

جامعة الإمارات تعقد ملتقى الصحة النفسية لسنة 2023

Fri, 13 October 2023

sliderImage

sliderImage

تحت شعار "الصحة النفسية حق إنساني عالمي"، نظمت جامعة الإمارات العربية المتحدة ملتقى الصحة النفسية الذي يأتي استجابةً للتأكيد على الأهمية المتزايدة لتوعية المجتمع حول القضايا النفسية والاهتمام المستمر بها. وقد حضر الملتقى نخبة من الخبراء والمتخصصين لمناقشة محاور متعددة متعلقة بالصحة النفسية.

وتضمن الملتقى جلسات مختصة في مجال الصحة النفسية، حيث تناول الدكتور عادل كراني- استشاري الطب النفسي بالمركز الأمريكي النفسي والعصبي - موضوع جودة ومعايير الرعاية النفسية في دولة الإمارات. وفي المحور الثاني قدّم الدكتور حسين المسيح - خبير قطاع التنمية والرعاية الاجتماعية بهيئة تنمية المجتمع بدبي - نظرة حول الأخلاقيات المهنية للعاملين في مجال الصحة النفسية.

فيما أشار الدكتور ارام حسن- استشاري الطب النفسي والصدمات النفسية بالمركز الأمريكي النفسي والعصبي – في المحور الثالث إلى قضية الوصمة الاجتماعية وأثرها على الفرد والمجتمع. وأبرز الدكتور محمد البديع- أخصائي الطب النفسي - في المحور الرابع حقوق المرضى النفسيين ومدى التزام المؤسسات الصحية بها. وطرحت الدكتورة ميرفت أمين - محاضرة في قسم العلوم المعرفية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية - موضوع تعزيز الصحة النفسية ورفاه الأفراد.

وكجزء من فعاليات الملتقى، شهد "معرض الصحة النفسية 2023" مشاركة عدة جهات من داخل وخارج الجامعة، بما في ذلك مركز القطارة للفنون وطلبة علم النفس من جامعة الإمارات، الذين قدموا مشاريع وأنشطة تهدف لزيادة الوعي بمواضيع الصحة النفسية.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 6, 2023