انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

جامعة الإمارات تحصل على المركز الأول في مسابقة المعلومات العامة في دورتها الثانية

جامعة الإمارات تحصل على المركز الأول في مسابقة المعلومات العامة في دورتها الثانية

Mon, 2 October 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

في إطار النشاطات الثقافية والأكاديمية التي تقدمها جامعة الإمارات العربية المتحدة، استضافت كلية التربية فعاليات الدورة الثانية من مسابقة المعلومات العامة، وذلك بإشراف الدكتورة منى الجناحي -مساعد العميد لشؤون الطلبة-، ومنسق المشاريع الأستاذة مزون المعني، والإداري الأول بمكتب مساعد العميد لشؤون الطلبة الأستاذة أسماء باسويد.

وشارك في المسابقة نُخبةً من الطلبة المتميزين من جامعات الدولة المحلية، حيث شهدت المسابقة حضوراً قوياً من جامعة العين، وكليات التقنية العليا، وقد امتازت المسابقة بروحها التنافسية العالية وجوّها الودِّي، مما خلق فرصةً ذهبية للطلاب لتعزيز علاقاتهم الأكاديمية وصقل مهاراتهم.

وفي أشارت الدكتورة منى الجناحي، إلى أن " المسابقة تهدف إلى إقامة جسور التواصل بين طلاب الجامعات المختلفة، مبتكرةً نمطاً فريداً في تقديم الأسئلة، مستوحاةً من أنماط برنامجي "من سيربح المليون" وبرنامج "كاهوت" التعليمي.

وبعد جولاتٍ مشوقة من التحدي والتنافس، تم الإعلان عن فوز طلبة جامعة الإمارات بالمركز الأول، بينما حصل طلبة جامعة العين على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث طلبة كليات التقنية العليا. بعدها تم تكريم الفائزين في حفلٍ ختامي بحضور الأستاذة الدكتورة هالة الحويرص، عميد كلية التربية بالإنابة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 6, 2023