انتقل إلى اللأعلى
الإعدادات

تخصيص

A A A eye
القراءة الليلية

الموقع باللغة

ترجمة هذه الصفحة

جامعة الامارات غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل
accessibility

طلبة جامعة الإمارات يشاركون في المؤتمر الآسيوي للتعليم العالي 2023 حول العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية

طلبة جامعة الإمارات يشاركون في المؤتمر الآسيوي للتعليم العالي 2023 حول العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية

Tue, 10 October 2023
United Arab Emirates University (UAEU) - Top Universities in Middle East

 شارك فريق من طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة، في فعاليات المؤتمر الآسيوي للتعليم العالي، والذي ركز في نسخته الأولى على العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، لتعزيز مهارات العمل التطوعي الطلابي، والذي نظمه مكتب الخدمات التطوعية في جامعة تسينغهوا الصينية.

وضم فريق جامعة الإمارات كل من: الطالب سلطان محمد العطوي، من كلية الإدارة والاقتصاد، والطالبة خاتون الحتاوي، من كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، إلى جانب عدد من موظفي الجامعة.

وناقش المؤتمر الذي تم عبر تقنية الاتصال المرئي أربعة محاور رئيسية هي: المشاريع الطلابية في الجامعات، والتحول إلى البيئة الخضراء، ودعم كبار السن وأصحاب الهمم، والصحة العامة وتعزيز رفاهية المجتمع.

 وقدم فريق الجامعة عرضاً حول دعم جامعة الإمارات للعمل التطوعي، وأهمية الأعمال التطوعية للطلاب ومساهمتها في تطوير المهارات واكتساب المعارف وصقل الخبرات وتبادل المعارف.

وأشار الطالب محمد سلطان العطوي، عضو الفريق المشارك " تم ترشيحي من قبل الجامعة، لحرصي ومشاركاتي الدائمة في العمل التطوعي، حيث يمنحني التطوع فرصة لاكتساب المهارات والخبرات التي تعزز من قدرتي على التفاعل مع المجتمع من خلال المشاركات التطوعية النوعية"، مؤكداً في الوقت نفسه على أن العمل التطوعي هو باب لتعزيز السيرة الذاتية للفرد وصقل مهاراته الشخصية وتحقيق الذات بعيداً عن مقاعد الدراسة.

 بدورها أشارت الطالبة خاتون علي الحتاوي، أنها تشعر بالفخر والرضا من انخراطها في العمل التطوعي وتمثيل جامعة الإمارات في المحافل المختلفة، لأنها من خلال تلك المشاركات تساهم في تطوير المجتمع، باعتبار العمل التطوعي ركيزة إنسانية أساسية لبذل العطاء والارتقاء بالمجتمع.

جامعة الإمارات العربية المتحدة (UAEU) - أفضل جامعة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة

Sorry

There is no English content for this page

Sorry

There is a problem in the page you are trying to access.

Nov 6, 2023